كانت خطوات جولي بطيئة وهي تمشي في الغابة.
أوقفت قدميها ، ووضعت يديها على ركبتيها بينما كانت تتنفس بعمق.قالت وهي تتنفس "أريد أن أعود".
كان رومان متقدمًا عليها بعيدًا ، واستدار ، مشيرًا إليها بإصبعين لتأتي سريعًا ، "إنه قاب قوسين أو أدنى".
هزت جولي رأسها.
رفعت رأسها وحدقت فيه. كان قد أخبرها بنفس الكلمات منذ ما يقرب من ساعة وجعلها تمشي ، والتي شعرت وكأنها إلى الأبد.
وعلق رومان ، وهو يشاهدها وهي تكافح للوقوف بشكل مستقيم دون أن تتنفس بصعوبة: "إذا كنت ستنفض في هذا العمر ، فقد تعض الغبار أسرع من الآخرين". "تعالي"
لم تكن جولي تعرف ما الذي يريده رومان أن يظهره لها وما إذا كان هناك شيء ما هنا حقًا.
في المرة الأولى التي جعلها تلعب فيها لعبة البحث عن الكنز ، لم يفعل شيئًا سوى جعلها تتجول في جميع أنحاء الحرم الجامعي من مبنى إلى آخر قبل إعادتها إلى مسكنها.
بدأ رومان في المشي ، وسرعان ما تبعته ، دون أن تعرف أين هي بالضبط.
"هل قمت باستكشاف العقار بأكمله؟"
طلبت من جولي أن تمشي أسرع لتلحق به.
"معظم."
مع كليهما ، اللذان شاركا المحادثات في أكثر من جملة واحدة ، والتي كانت في فقرات ، كان من الأسهل على جولي ألا تكبح نفسها دون الشعور بأن رومان قد يدفنها في مكان ما هنا إذا كانت ستدوس على أعصابه.
تساءلت عن عدد الدروس التي فاتها على مدار السنوات الماضية.
فكرت جولي في عقلها أن تولد عبقريًا."كم مرة دخلت المنطقة المحظورة من الغابة؟" استمرت في سؤاله ، ولاحظت أنه يلقي نظرة جانبية عليها.
"لماذا تسألي أسئلة لديك بالفعل إجابات لها ، وينترز؟" استجوب رومان مرة أخرى.
"لأنه من الجيد أن تكون على اتصال بالحقائق بدلاً من الافتراضات؟"
سألت جولي في شك وعبوس صغير على وجهها ،" لماذا تدعوني وينترز؟ أشعر وكأنك تخاطب عائلتي عندما تفعل ذلك "، تمتمت الكلمات الأخيرة.
قال رومان بلهجة غير مبالية: "لا ينبغي مخاطبة الفتاة بطريقة تافهة. يجب أن تكون سعيدًا لأنني أخاطبك باسم عائلتك. معظمهم لم يُخاطبوا بأسمائهم الأخيرة أو أي أسماء أخرى".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasi"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...