ترددت أصوات الرصاص في جميع أنحاء الغابة، حيث حاول كل من الصيادين ومصاصي الدماء مراوغة بعضهم البعض أثناء محاولتهم قتل الأشخاص من الجانب الخصم.
تم إطلاق النار على عدد قليل من الأشخاص وتحولوا إلى جثث على الأرض، أو تمزقت قلوبهم أو أعناقهم.
في تلك اللحظة، تشاجر رومان مع أحد الصيادين، الذي استخدم في وقت سابق رصاصة قتلت أحد الطلاب مصاصي الدماء على الفور.
"جميع مصاصي الدماء يجب أن يموتوا!" شتم الصياد الذكر، وأدخل الرصاص في البندقية لتحميلها قبل إطلاقها على رومان.
كانت الأمور ستكون أسهل بكثير لو كان لدى رومان قدرته على إشعال النيران الآن.
كل ما كان يتطلبه الأمر هو ومصاصو الدماء الآخرون ذوو القدرة هو نقرة من أصابعهم حتى يموت المتسللون ويدفنون تحت الأرض كما لو أنهم غير موجودين.
اخترقت إحدى الرصاصات وجهه، وشعر باللدغة التي خلفتها على جلده، كما لو أن خيطًا حديديًا ساخنًا قد لمس وجهه.
أطلق صياد آخر رصاصة، وأدار رومان رأسه ولاحظ أن هناك عددًا أكبر بكثير من الصيادين مما توقعوه في البداية، و خمن أنهم ليسوا من جريزي كورنر فقط.
مع الفوضى التي أوقع الصيادون أنفسهم فيها الآن، كانت هناك احتمالات أنهم سينتصرون بقتلهم لكل مصاصي الدماء.
أو سيموت البشر هنا، وسيُقتل معظم الصيادين في المنطقة، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى زيادة جرائم مصاصي الدماء حول المدن.
استخدم سرعته كمصاص الدماء لتفادي الرصاص الذي كان يستهدفه به اثنان من الصيادين والتقط أحد الأغصان الخشبية قبل أن يرميها مباشرة على أحد رؤوس الصيادين.
ضرب الفرع رأس الصياد بسرعة لدرجة أنه فقد الوعي.
كانت خطوة رومان التالية تجاه الصياد الآخر الذي كان يحمل الرصاص القاتل في بندقيته.
قام بتقليص الفجوة بينهما، وبمجرد أن أصبح قريبًا بدرجة كافية من الصياد، دفع يد الصياد في الهواء لإطلاق سلسلة من الرصاص في السماء.
"قد تكون ذكيًا، لكنك لست ذكيًا بما فيه الكفاية"، قال رومان، وأمسك برأس الصياد قبل أن يصدمه مباشرة بالشجرة القريبة.
لكن الصياد كان قوياً وماهراً ليُغمى عليه بسبب تصرفات رومان.
أخرج السكين من جيبه وأدخل السكين في ساق رومان.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...