الفصل ٥١

321 34 6
                                    

حدقت جولي في مصاص الدماء وكذلك مصاصة الدماء التي كانت مستلقية على الأرض.

كانوا لا يزالون على قيد الحياة ويسعلون الدم من أفواههم، مثل سمكة تم انتشالها من الماء وكانت تكافح من أجل التقاط أنفاسها.

لقد اهتزت من رؤية ما حدث قبل ثوانٍ قليلة قبل أن يفتح الخادم باب الغرفة.

في دقيقة واحدة، رأت الضوء الأزرق والأبيض الشاحب الذي أحاط بهم، على غرار الشظايا التي ظهرت سابقًا مع كورفين، وفي الثانية التالية، تم إلقاء المخلوقات الماصة للدماء بعيدًا عنها.

شعرت وكأن كل الطاقة من جسدها قد استنزفت. لم تعد قادرة على الوقوف لفترة أطول، تراجعت ركبتيها، وانزلقت ببطء على الحائط قبل أن تجلس.

" سخيف قرف!" لعن مصاص الدماء. "ما هذا بحق الجحيم" تحدث بين سعاله بينما كان الدم يقطر من شفتيه.

دفعت مصاصة الدماء نفسها ببطء من الأرض، وت
حدقت في البشرية. لا، لم تكن بشرية، هكذا فكرت المرأة في نفسها. سألت شريكها،

"هل تفكر في ما أفكر فيه؟"

"لا توجد طريقة لعينة.. اعتقدت أنهم جميعًا ماتوا بعد أن قتلناهم نحن مصاصي الدماء أو الصيادين،" بصق مصاص الدماء، وحدق في الفتاة التي كانت أمامهم. "أيتها العاهرة اللعينة، هل أتيت إلى هنا لقتلنا؟!"

عندما قال هذا، بدأ مصاص الدماء في التحرك إلى حيث كانت جولي، مستعدًا لقطع رقبتها.

ولكن قبل أن يتمكن من لمسها، اندفع وتد خشبي في ظهره، وتقيأ المزيد من الدماء، وبدأ جسده يذبل مثل جثة تبدو وكأنها قد مرت سنوات عديدة منذ وفاتها.

"ماذا بحق الجحيم تعتقد أنك تفعله!؟" سألت مصاصة الدماء، فسحبت الوتد الخشبي الذي كان يلتصق بظهر مصاص الدماء، الذي كان في طور التحول إلى جثة كاملة.

كان على وجهها نظرة غضب، وكانت مستعدة لثقب الوتد الخشبي في وجه الخادم. "هل أنت متورط معها؟ لا تقل لي أنك تعمل لصالح شخص ما."

نظر الفتى الصغير، السيد نوتنجهام، بنظرة جدية في عينيه، وقال: "أنا أعمل لدى شخص ما؟ وقد ارتكبت خطأً بمحاولتك تناول وجبة لم تكن موجودة على قائمة الطعام على الإطلاق."

كان وجه مصاصة الدماء مليئًا بالغضب، واندفعت بسرعة نحو السيد نوتنغهام بأقصى سرعة، وحاولت طعنه. لكن الفتى سارع بالقفز على الجانب الآخر من الغرفة، متفاديا هجماتها، فالتقط قضيبا حديديا كان بجوار المدفأة.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن