الفصل ١٤٨

227 23 8
                                    


كانت جولي شخصًا يحبها كثيرًا، ولن يحب أي شخص آخر بالطريقة التي أحبها بها.

إن خسارتها لن تكون أقل من خسارة رومان لنفسه.

وكان هذا شيئًا يعرفه الناس المقربون منه.

حتى الآن، تم إنقاذ جانب رومان السفاح بسبب الارتباط العاطفي الذي شاركه معها، ورغبته في حمايتها.

وبدونها، سوف ينهار أساس إنسانيته بلا شك.

انتقل دونوفان إلى حيث كانت أڤيس تجلس، وسألها: "ماذا يحدث؟"

تم وضع شفتي أڤيس في خط رفيع، وهزت رأسها، "لا أعرف. لا أستطيع تتبعها... على الرغم من أن السحرة يموتون بسبب الطاقة الروحية المفرطة في أجسادهم، إلا أنه غالبًا ما يكون هناك أثر قليل من طاقة الروح المتبقية، والتي تساعد في تحويل الشخص إلى كورفين."

لم يعجب دونوفان بذلك، وأدار عينيه لينظر إلى ابنه، الذي كان يحدق الآن في الساحرة الشابة.

سار سيليان، الذي كان من الكورفينز، نحو جولي، ووضع يده على يدها، على أمل إنشاء الرابطة وإعادتها بطريقة ما إلى هنا.

ثم سأل أڤيس: " هل تعتقدين أن روحها دخلت من الباب المحظور؟"

"سنحتاج إلى فتح الباب لمعرفة ما إذا كانت روحها هناك. ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستكون هناك،"

ردت أفيس بحسرة، ثم أضافت: "سيكون الأمر صعبًا رغم ذلك. المخلوقات الموجودة هناك ، قد تكون مضطربة بسبب القتال الأخير الذي خضناه. لن يكون من السهل استعادة روح جولي إذا ما كانت هناك."

"سأذهب وأحضرها،" تطوع سيليان للقيام بهذه المهمة، "أنا كورفين. لا يهم إذا ما حدث لي شيء، لأنه سيكون لدي تأثير أقل مقارنة ببقية الأشخاص هنا. "

"سوف أحصل عليها"، كانت كلمات رومان حازمة، ولم يمنح أي فرصة لأي شخص لمعارضته.

نظر إلى جثة جولي الهامدة وقال: "أنا من سيعيدها. هل نحتاج إلى فتح بوابة الباب الممنوع؟" سأل أڤيس.

حدقت أڤيس في رومان قبل أن تقول: "لسنا متأكدين مما إذا كانت روح جولي موجودة هناك أم لا. ودخولك إلى هناك ليس بالمهمة السهلة. لديك مخلوق ملتصق بك وحجر أسود يقيم في جسدك".

" في قلبك. سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى إفساده أكثر. أتمنى أن تفهم ما يعنيه ذلك."

ثم التفتت إلى سيليان وقالت: "أنت بالفعل على شفا موتك، هل تعتقد أن المخلوقات الموجودة هناك لن ترغب في احتجازك هناك؟"

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن