الفصل ٢٠

422 30 20
                                    

عند رؤية الباب مغلقًا ، تسارعت نبضات قلب جولي. منذ أن وصلت إلى الغرفة ، شغلت عقلها بتنظيف كل شيء في غرفتها حتى لا تعود أفكارها إلى الجرأة التي قام بها رومان عليها بالقرب من النار.

لكن ها هو ، مثل شبح لن يتوقف عن ملاحقتها. إلى جانب التوتر الذي شعرت به عند رؤيته ، فقد أرسل أيضًا شعورًا لذيذًا من قلبها إلى أطراف أصابع قدميها.

مثل العديد من الأوقات الأخرى ، لم يدخل رومان المسكن من خلال النافذة ، ولكن من الباب ، لأنه لم يكن يهتم بأن يراه أي شخص يقف أمام مسكنها. كان مصباح الدراسة في غرفتها فقط مضاءً ، مما ملأ الغرفة بريقًا ذهبيًا ناعمًا.

"ما الذي تفعله هنا؟" سألت جولي ، وقلبها ينبض في صدرها بينما كانت تحدق به مرة أخرى.

خطى رومان خطوة نحوها ، وابتلعت بهدوء. قال: ألم أخبرك أنكي نسيتي شيئًا.

حاولت جاهدة التركيز على ما كان يقوله ، مشتتة بسبب وجوده في الغرفة. بدت عيناه جامحتين ، وشعره فوضوي أكثر من أي وقت مضى مما جعله يبدو جامحًا.

تراجعت جولي إلى الوراء وسألت ، "ما هو؟"

"ألا تعرفين بالفعل؟" سرعان ما هربت كلمات رومان من شفتيه ، وكان يراقبها باهتمام كحيوان مفترس وهو يتقدم للأمام ويشق طريقه إلى حيث كانت. واصلت قدمي جولي السير للخلف حتى اصطدم ظهرها بالحائط ، وحدقت به مجددًا وقلبها ينبض. رفع يده للأعلى وقرب وجهه منها ، ودس خصلة شعرها خلف أذنها.

وعلى الرغم من أنها لم تشعر بلمسته على بشرتها ، إلا أنها شعرت أنه يلعب بشعرها وهو يهرب بين أصابعه.

"لا أريد أن أتغلب على ذلك ، وأشك في أن لدي صبرًا للانتظار بعد الآن" ، قال رومان ، ووضع إحدى يديه على الحائط. شعرت أن عينيه تستقر على وجهها وينظر إلى عينيها ثم أنفها قبل أن يستقر على شفتيها. سألها: "هل أعجبك ما حدث هناك في تجمع النار؟ ما فعلته لك."

لم تكن جولي غبية لكي لا تعرف ما الذي كان يسألها عنه رومان. لكن سؤاله فاجأها.

"الذي - التي..."

"نعم أو لا" ، جعل رومان الإجابة أكثر بساطة بالنسبة لها ، حيث لاحظ الطريقة التي كان جسدها يتأرجح مع دقات قلبها التي كانت تتخطى بين الحين والآخر عندما يتحدث إليها. "لم أشعر بهذا مع أي شخص من قبل. بينما كنت أنتظر وصولك اليوم ، شعرت بالانزعاج. بالغضب حتى رأيتك. وكأن كل شيء قد تضاعف عشرة أضعاف أكثر من المعتاد."

"أليس هذا سيئا؟" سألت جولي ، وشعرت أنه يقترب منها.

علق رومان قائلاً: "لا" ، بيد أن قبضة يده على الحائط تنقلب بقوة. "ليس في هذا الموقف. لذا أخبريني ، هل أعجبك ما فعلته بك؟"

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن