الفصل ٤٤

284 33 7
                                    


عند رؤية جسم الإنسانة بلا حراك ملقى على الأرض، اتسعت عيون رومان.

لم يكن متأكدًا مما إذا كان دونوفان يحاول التلاعب به أو بالآخرين أو إذا كان هو نفسه الغبي المغرور.

ولكن إذا لمس ولو خصلة من شعر جولي لإيذاءها، أقسم رومان على قتل الشخص الذي حوله.

كان فكيه مشدودين، وهو يعلم أن محوله يريد الحصول على رد فعل منه.

"هشة وحساسة للغاية. كنت تعتقد أنهم سيكونون قادرين على البقاء على قيد الحياة ولكن بعد ذلك هذا مجرد خيال،" تنهد دونوفان، لهجته غير مبالية، بينما كانت جثة الفتاة ملقاة بجوار قدميه.

نظر الحاكم إلى الأعلى من الجسد، والتقت عيونه برومان، وأمال رأسه، "يبدو أنك لم تكن قريبًا منها كثيرًا كما بدى للوهلة الأولى،" علق دونوفان.

قال رومان وعيناه متوهجتان: "لابد أنك تتوهم إذا كنت تعتقد أن شيئًا كهذا سيجعلني أستمع إليك".

كان من الممكن أن تكون جولي في مكان ريس الآن لو أنها ألقت نظرة عليه عن بعد أثناء التحدث مع حضور دونوفان. لكن ريس هي من تحدثت.

"هذا ما يسمى الإقناع. إنه ممارسة شائعة جدًا في عالمنا. تخيل، في المستقبل، إذا أراد شخص ما التأثير عليك أو علي، باستخدام إنسان مثل هذا لتهديدنا.
ليس من الجيد أبدًا أن نبقي الأمر ممكنًا". يجب علي الأوزان أن تكون ميتة"، لوح دونوفان بيده للحارسين.

وسرعان ما حمل الرجال جثة الفتاة الميتة من الزنزانة.

كان من الواضح أن دونوفان لن يقبل أبدًا حقيقة أن رومان كان قريبًا من أي إنسانة. أراد الحاكم محاربة البشر والصيادين والسيطرة عليهم.

وقال دونوفان: "دعني أكون صريحاً".

تقدم للأمام، وسار بالقرب من مكان زنزانة رومان.

"لقد سعدت برؤيتك تقتل مصاص دماء. مصاص دماء لم أهتم به ولا يهمني من هو أفضل صديق له.
لكن دعنا لا نتورط في أمور تافهة مثل هذه بعد الآن."

"أتساءل عما إذا كنت تدرك أنك الشخص التافه في هذه الغرفة،" قام رومان بفك ذراعيه وشق طريقه إلى مقدمة الزنزانة، بحيث وقفوا أمام بعضهم البعض.

عند سماع ذلك، ضحك دونوفان، وقال: "أنا فقط أحميك يا روما. على المدى الطويل، سترى أن ذلك لمصلحتك"، ابتسم لمصاص الدماء الأصغر سنًا.

عرف رومان أن دونوفان كان أكثر جنونًا من معظم مصاصي الدماء، على الرغم من مظهره الحكيم، إلا أنه بدا مخيفًا للآخرين .

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن