استطاع سيليان فهم أفكار جولي، لأن معظم السحرة مروا بهذا.
وقال: "ليس هناك مخلوق يمشي في هذه الأراضي طاهرًا ينجو من الظلمة".
خرجت تنهيدة من شفتي جولي: "ماذا تقترح للتضحية؟" و شعور غير مريح يستقر في بطنها.
أجاب كورفين: " لابد أن يكون حيوانا كافيا، حيوان سليم".
مع ندرة الوقت، قال سيليان لرومان: "سأذهب وأحضر الأضحية، ويمكنكِ إشعال المضلعات الخماسية والنار مع جولي".
لاحظت جولي كيف أن الأشباح بدأت تتحرك ببطء من مواقعها الأولية وبدأت تتفرق في الأرض في اتجاهات مختلفة، وإذا لم تفعل ذلك بسرعة، فسوف تدخل الأشباح إلى موطن الأحياء.
لم تكن تعلم أنه لكي تصبح ساحرة كاملة، عليها أن تقتل مخلوقًا بريئًا طوعًا.
نظر رومان إلى جولي، ولاحظ كيف واجهت صعوبة في معالجة كلمة التضحية.
"هل ستكونين قادرة على القيام بذلك؟" كان سيقتله من أجلها، ولكن نظرًا لأنها كانت ستصنع الجرعة بنفسها، كان عليها أن تقتل الحيوان بنفسها.
أومأت جولي برأسها قبل أن تلتقي بعيون رومان الحمراء "سأفعل ذلك".
على الرغم من أنها لم تقتل أي شيء حتى الآن، إلا أنها أكلت اللحوم... فكرت جولي في ذهنها.
وضع رومان يده على خدها، مداعبها، ثم دس خصلة من شعرها خلف أذنها، "دعينا نجهز الدائرة والخماسي".
لهذا أومأت جولي برأسها.
أحضروا عصا وبدأوا في رسم الدائرة وكذلك الأشكال الخماسية على الأرض.
رسموا الخطوط بداخلها، وبمجرد الانتهاء من ذلك، زار رومان المنازل لجلب الزيت والمشاعل، غمس طرف الشعلة في الزيت قبل وضعها حول الدائرة.
قال: "قرأت أنه يمكن تصغير الرسومات مع كل استخدام للسحر من قبل السحرة، حتى النقطة التي لن يحتاجوا فيها إلى الرسوم البيانية لأداء التعويذات".
انقطعت محادثتهم عندما سمعوا صرخة أخرى عالية الصوت رفضت التوقف، كانت الصرخة حادة، وجعلت جولي تجفل.
قال رومان مع تعبير قاتم على وجهه: " لابد أن يكون هذا هو الألم الذي تركوه خلال لحظاتهم الأخيرة هنا".
ظهر سيليان فجأة بالقرب من الدائرة، وأخرج من عباءته أرنبًا عليه فراء أبيض.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...