مع سايمون، الذي قام بتبديل القوارير الزجاجية، كانت فيتريس آمنة وتم إنقاذها من التعرض للخطر في يوم آخر.
لقد باءت محاولة السيد والسيدة ديفيس بالفشل، ولم يتلقوا أي رد فعل من أي شخص حتى بعد الظهر، وقرروا أخيرًا مُغادرة الجامعة.
التقى كونر بميلاني وجولي، اللذين بدوا وكأنهما خرجا من الحرب.
سأل ميلاني: "ماذا كانوا يفعلون هنا في زيارة مفاجئة؟"
أجابت ميلاني: "تتزايد شكوكهم حول توفى فيتريس على مصاصي الدماء، وفي الوقت الحالي، يبدو أنهم لن يأتوا إلى هنا في أي وقت قريب". أطلقت تنهيدة غاضبة.
قال كونر: "يبدو أنه كان من الجيد أن أحضر متأخراً إلى غرفة الغداء، لقد خرج ماكسيموس من العدم وسحبني إلى خارج المبنى ".
"كيف حالك؟"
وأجابت ميلاني: "كنت متوترة، ولكنني في حالة جيدة الآن ،لولا سايمون ورومان، أعتقد أننا كنا سنواجه مشكلة."
أومأ كونر برأسه قليلاً قبل أن يسأل ميلاني: "إلى متى تعتقدين أننا سنحتاج إلى إخفاء الأمر عنهم؟"
"سنبقى هنا لمدة عام آخر فقط ، ربما يمكننا تولي مهمة حماية هذا الجانب..." اقترحت ميلاني، لكن كونر لم يكن حريصًا على ذلك تمامًا.
قال: "لن أخبر وَالدينا يا ميل، أعلم أنكِ على علاقة جيدة معهم، لكن عليكِ أن تعلمي أنني لا أعتقد أنني سأتمكن من التصالح مع ما فعلوه مع ريس." على الرغم من أن شخصًا واحدًا فقط هو الذي قتلها، إلا أن الآخرين كانوا مسؤولين عن تنظيف الحقيقة وإخفائها.
"بعضهم جيد، وبعضهم سيء."
عرفت جولي أن كونر كان يعاني من أفكاره، ولولا وجود ميلاني وهي في الأمر ، لكان من المحتمل أن يسحب الأوتاد الخشبية لمهاجمة مصاصي الدماء هنا .
هي سألته،"هل تريد الذهاب لزيارتها، كونر؟"
فكر كونر في الأمر قبل أن يجيب: "ربما لاحقًا، أين رومان والآخرون؟"
أجابت جولي: " لابد أن يكونوا مشغولين بتأمين جدران فيتريس"،
وقالت: "سأذهب وأزور ويلو كريك".
"الآن؟" سألت ميلاني، وأومأت جولي برأسها.
أوضحت جولي: "لم أتمكن من الاتصال بسيليان منذ مساء أمس، وأتساءل عما إذا كان على الأرجح في حالة سبات هناك".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...