الفصل ٨١

362 35 1
                                    

وضعت ليليان يدها على ظهرها بينما كان جسدها يميل إلى الأمام، واستمرت في التقيؤ بجوار شجرة.

في الآونة الأخيرة، كانت تشعر بالمرض الشديد، مما اضطرها إلى تقليل ساعات عملها في النزل.

ولم يكن ذلك على ما يرام مع وضعها، حيث كان عليها استخدام الأموال التي ادخرتها حتى الآن.

"يبدو أنكِ لست على ما يرام،" علقت إيدن، وهي تأتي لتقف خلف ليليان لتربت على ظهرها بهدوء.

استمرت ليليان في التقيؤ. شعرت بحلقها جافًا وكان تناول الطعام حتى أنعم الأطعمة قاسيًا على حلقها.

أخذت نفسا عميقا، وعقدت حاجبيها قبل أن تحاول الوقوف بشكل مستقيم، وساعدتها إيدن على الوقوف بشكل مستقيم.

"هل هذا طبيعي...؟" سألت ليليان إيدن، وهي تضع يدها على بطن طفلها الذي نما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

"غالبًا ما تعاني النساء الحوامل من المرض، والتقيؤ أمر شائع جدًا. ربما يمكننا الذهاب لزيارة الطبيب لاحقًا إذا كنت لا تزالين تشعرين بالتوعك؟" عند سماع اقتراح إيدن، هزت ليليان رأسها.

"لا، هذا جيد. سأتدبر الأمر"، أجابت ليليان، وهي تأخذ الماء الذي قدمتها لها إيدن.

شربتها في رشفات صغيرة.

كان لدى إيدن نظرة قلقة على وجهها، وحدقت في ليليان، التي بدت مرهقة.

كانت الشابة تحاول الموازنة بين العمل والعناية بنفسها.

"كما تعلمين... ليس من السيء أن تتصلي بوالد الطفل وتخبريه أنكِ حامل. على الأقل لن تضطري إلى العمل بهذا القدر لتغطية نفقاتك،" جاءت الكلمات القلقة من إيدن.

"اللورد مولتينور، قد يكون لديه عائلة خاصة به لم يكن معظمنا على علم بها، ولكن مما رأيته، بدا مراعيًا لأمرك. ربما يفكر في دعمك."

هزت ليليان رأسها مرة أخرى وقالت بصوت منخفض: "لا... لا أريد أن أفعل ذلك".

كان الأمر أن ليليان أرادت التواصل مع والد طفلها. لتعلمه أنها تحمل طفله.

لكن المشكلة كانت أن لا أحد يعرف مكان وجود عزازيل دونوفان.

لقد اختفى هو والرجال الآخرون الذين جاءوا معه من هنا مثل الأشباح.

من ناحية، كان الناس يثرثرون حول كيفية قيام رجل متزوج بجعلها حاملا، ومن ثم كان هناك جانب آخر حيث لم تتمكن من ذكر اسم دونوفان.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن