لم يكن الكتاب الموجود على الطاولة أقل من كنز.بالتفكير في أن هناك تعاويذ يمكن أن تحيي الموتى، لم يكن بوسعها إلا أن تشعر بسعادة غامرة حيال ذلك، هل هذا يعني أن الأشخاص الذين ماتوا يمكن أن يعودوا أحياء؟ بدأ الأمل يملأ ليس فقط صدر جولي، بل أيضًا صدر رومان.
" لابد أن يحتوي هذا الكتاب على التعويذات التي لابد أن تكون دليلاً جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لكِ للتعلم وللعمل على الجرعات ، تستخدم كل ساحرة قاعدة، و مرجعًا هيكليًا قبل أن تقوم بتعاويذها الخاصة وتعديلها وفقًا لذلك" أخبر سيليان جولي، التي وافقت على ذلك.
سألته جولي، التي شعرت بالفضول بعض الشيء"ماذا عن تعويذة إعادة كورفين إلى الحياة؟"
هز سيليان رأسه"لا أعرف شيئًا عن ذلك، عندما كنت لا أزال على قيد الحياة، لم يكن جدك أو والدتك قد وضعوا أيديهم على ذلك ، لا بد أن والدتك اكتشفت ذلك في نهاية عصرها، وحاولت إحضار نوكس إلى الحياة ،لا أَحْتَاجُكِ أَنْ تُحَوِّلِنِي إلى كائن حي."
أجابت جولي وهي تزم شفتيها: "لكنك الشخص الوحيد الذي يمكنه معرفة ما تفعله هاتان الجرعتان، أيهما تركت لي، لا بد أنها ظنت أنك ستكون مفتاحاً لأسئلتي".
ثم قالت: "شكرًا لك على إهدائي هذا الكتاب، سأستفيد منه جيدًا".
أومأ لها الكورفين، وبنقرة واحدة من أصابعه، اختفى، تاركًا خلفه دخانًا خفيفًا في الهواء.
سألت جولي بدافع الفضول: "ما هو العنصر المفقود في الوصفة في نظرك؟"
"يمكن أن يكون تضحية، دم، حجر" سرد رومان الأشياء المحتملة، وبينما كانت عيناه تمر عبر سطر تلو الآخر.
قال: "الحسابات التي يستخدمها السحرة، ليست بعيدة جدًا ، وأنا أعلم أنهم يستخدمون روبيكس."
ومن خلال إلقاء نظرة فاحصة على المعادلات التي تم رسمها أثناء إنشاء الجرعات، أدركت جولي أن رومان كان على حق.
"هل سيكون من الآمن الذهاب إلى الغرفة وتجربة التعويذات؟"
"تعد الغابة خيارًا أفضل بسبب الجو المفتوح، ولا تعرفين ما الذي قد ينكسر أو يحترق ،ستحتاجين أيضًا إلى مرجل إذا كنتِ ستقومين بتحضير الجرعات ،أعرف مكانًا ستتمكني من أداء شعائرك فيه ، و تعاويذك دون تدخل أحد"قال رومان، ونظرت إليه جولي بنظرة استجواب.
"توجد أرض قاحلة تقع في الجانب الخلفي من فيتريس، وهي مخفية وسط غابة من الشجيرات المحيطة بها ولا يذهب أحد إلى هناك، لقد تُركت دون أن يمسها أحد."
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...