رمشت ميلاني بعينيها قبل أن تغلقهما، وعندما فتحتهما، عكست عيناها السوداء انعكاس سايمون فيهما.
لقد فاجأتها كلماته، فاستخدمت كلتا يديها ودفعته حتى يتمكن من الابتعاد عنها.
"أعتقد أنه سيكون من الأفضل لك أن تتوقف عن نكاتك إلا إذا كنت تريد أن تجد نفسك مع وتد خشبي في قلبك" حذرته بحاجبيها المقطبين وهي تحدق به.
نظر سايمون إليها مرة أخرى، ورأسه يميل إلى الجانب، وقال: "نكتة؟ من الذي يمزح؟ أنا جاد، احبيني الآن."
بعد كلمات سايمون، أدارت ميلاني عينيها، وسألته: "هل ضربت رأسك في مكان ما بينما كنت في طريقك إلى هنا؟"
"لا، لقد صدمني كيوبيد" ابتسم سايمون.
من المستحيل أن يكون سايمون جادًا الآن، فكرت ميلاني في نفسها.
عندما أعادت ما قاله للتو قبل بضع ثوان، أرسلت كلماته قشعريرة أسفل العمود الفقري لها، وأثارت قشعريرة على بشرتها.
هزت رأسها وبدأت في الابتعاد عن مصاص الدماء، لكن سايمون سارع باللحاق بجانبها.
قال سايمون وهو يضع يديه في جيوبه بينما كانت عيناه على ميلاني:"في الحقيقة، كان هذا أسوأ رد فعل تلقيته على الإطلاق حتى الآن".
احتضنت ميلاني نفسها، وفركت يديها على ذراعيها، وقالت: "إذا كان رد الفعل هو ما تبحث عنه، فسأعطيك رد فعل أسوأ من الصفعة التي حدثت في غرفة الغداء ،من فضلك توقف عن العبث معي، لدي أشياء أخرى للقيام بها."
"العبث؟ هذا ما كنت تفعلينهِ مع كونر" علق سايمون.
وصرّت ميلاني على أسنانها.
قبل أن تتمكن من الرد على ذلك، تابع قائلاً: "الآن، لا تكونِ لئيمة، ما قصدته أن أقول هو أنكِ أمضيت وقتك دون جدوى في إخفاء مشاعرك تجاه شخص لم يكن يعرف حتى عن ذلك حتى علمت بذلك، للإشارة إلى ذلك ،كم هذا مثير للشفقة؟"
إذا كان هناك شيء واحد أدركته ميلاني، فهو أن سايمون والاس كان وقحًا، ولم يكن الفتى الكبير يهتم على الإطلاق بمشاعرها، ولم يكن يهتم إذا أحرجها أم لا.
"هل انتِ مازلتِ مستاءة منى؟" لقد طعنها للحصول على رد.
قالت ميلاني وهي تزيد من وتيرة مشيتها ولثانية سقط سايمون وراءها : "لا أعرف ما هي اللعبة التي تلعبها هذه المرة، لكني لا أريد أن أكون جزءًا منها، ولا أهتم".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...