نشرت جولي الرسالة مفتوحة على مصراعيها في يدها، ولاحظت الغبار الذي تجمع على سطح الورقة.
نفخت الهواء عليه قبل أن تبدأ في قراءة ما هو مكتوب هناك.
الرسالة -
"إلى عزيزتي جوليان"
إذا وجدتِ هذه الرسالة في يدك، فهذا يعني أن وقتي في هذا العالم قد انتهى، الوقت شحيح في يدي، وأردت أن أترك لكِ شيئًا قد يفيدك يومًا ما.
من الغريب أن أكتب لكِ هذه الرسالة وأنتِ لا تزالين في رحمي، وأريدك أن تعرفي كم أحبك.
لابد أنكِ قادرةً على توجيه طاقة روحك الآن، تمامًا مثلما أستطيع استخدام طاقتي.
وأريد أن أخبركِ كم أنا فخورة بك، لا تشكِّ في نفسك يا جولي، لأنكِ لستِ أي شخص سوى إبنة نوكس وابنتي، ابنتنا المميزة.
أتمنى لو كنتُ أعرفُ أنها أنتِ في ذلك اليوم عندما فتحت الباب لأول مرة ورأيتك واقفة هناك ،أنكِ ستكونين آخر شخص على قيد الحياة في عائلتنا، وأنكِ ابنتي التي لم أتمكن من قضاء الوقت معها.
حتى بدون وجودي أو وجود والدك في حياتك، لقد كبرت لتصبحي ساحرة محترمة، ومن الآن فصاعدًا، سوف تزداد قوة استخدم قدراتك بحكمة ولا تُسيئي استخدامها، وأنا أعلم أنكِ لن تفعلي ذلك.
أنتِ جميلة ولطيفة، ويسعدني أن أترُكَكِ في رعاية رومان.
نعم، لقد قابلت الفتى، الشخص الذي اخترتِ أن تقضي حياتكِ معهُ، وبقدر ما أكره ... أنك تقضين وقتك مع دونوفان، ما زلت أدعمك وأحبك.
يبدو أنه يهتم بك كثيرًا ويقع في حبك بعمق ، أستطيع أن أقول ذلك بالطريقة التي يتحدث بها عنكِ، على الرغم من أنني لابد أن أقول إن معرفة أنه ابن عزازيل دونوفان كان بمثابة مفاجأة.
توقفت جولي عن القراءة، وألقت نظرة سريعة على رومان الذي كان يراقبها بهدوء.
ثم عادت لتقرأ الرسالة..
فتاتي العزيزة، أنا آسفة لأنني لم أتمكن من الوقوف بجانبك في هذه الأوقات الصعبة التي تجدين نفسكِ فيها.
ولكن لا تنسي أنني سأكون دائمًا بالقرب منك، إن لم يكن جسديًا، ففي أعز الذكريات التي شاركناها لأقصر وقت.
ما زلت أتذكر اليوم الذي قمت فيه بتمشيط شعرك، وعلى الرغم من أنني لم أكن أعرف من أنتِ بالضبط في ذلك الوقت، إلا أنني مازلت أشعر وكأنكِ كنتِ واحدةً منّي.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...