كان رومان قلقًا تمامًا عندما قام بفحص نبض جولي بسرعة ثم رفعها من الكرسي بين ذراعيه.
تمايلت إلى الجانب عندما أخذها إلى الأريكة في غرفة المعيشة.
لم يهتم بالنظرات التي تلقاها لأنه اعتاد عليها ولم يعيرها أي اهتمام.
"ماذا حدث لها؟" سأل رومان، وعيناه الدمويتان تنتقلان من دونوفان لتنظر إلى الشخص الجديد، الذي لم يسبق له رؤيته من قبل.
أجاب دونوفان مبتسماً: "جوليان بخير، لقد كانت تواجه قدراتها بشكل طفيف".
"كيف تمكنت من الوصول إلى هنا من خلال اللعنة؟"
أجاب السيد إيفانز: "اللعنة التي أصابت البلدة غير مستقرة ولم تعد قوية كما كانت طوال هذه السنوات. لقد أصبحت ضعيفة مؤخرًا في أوقات معينة"،
وقد تغير سلوكه قليلاً إلى شيء أكثر ترويضًا، مقارنة بالوحشية التي كان يتمتع بها.
غالبًا ما حاولت العيون احتوائه، مما جعله يبدو وكأنه معتل اجتماعيًا.
"لابد أن السبب هو أن السيدة وينترز دخلت إلى الأرض وتدفق دم السيدة أوبالين في عروقها. لا بد أن هذا قد خلق خللاً في التوازن."
"هذا لا يبدو جيدًا على الإطلاق"، علق دونوفان، ثم نقر على لسانه. "إذا علم إينوك بالأمر أو اكتشفه، فستكون هناك مشكلة".
"اينوك؟" تساءل السيد إيفانز.
"مصاص الدماء الذي كان السبب الرئيسي لإغلاق هذه المدينة بأكملها في منتصف النهار،" أوضح دونوفان بنبرة غير مبالية، وسقطت عيناه على جولي، التي أصبحت الآن فاقدة للوعي.
ظلت عيون نوكس ضيقة، وبدا منزعجًا حقًا من رؤية مصاص الدماء الشاب، الذي كان يقف بجانب ابنته.
كان سيوافق على وقوف أي شخص آخر بالقرب من ابنته الحبيبة، لكن معتقدًا أنه من بين الجميع، كان هذا هو الشخص الذي اختارته ابنته، كان فكاه مشدودين بخفة.
لاحظ دونوفان ذلك وقال، "نوكس، ماذا عنا؟ نذهب؟ لنلقِ نظرة على مكان وجود صديقنا القديم العزيز إينوك. سيكون من الوقاحة أن نتركه دون مراقبة، خاصة عندما يكون وحيدًا ".
تحركت عينا مصاص الدماء الشاب للنظر إلى السيد إيفانز، الذي أعطاه انحناءة طفيفة، وأخبره بشكل غير مباشر أنه سيكون هنا.
لم تفارق عيون رومان جولي، وتجاهل كل ما حوله، مركزًا كل اهتمامه عليها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...