الفصل ٤

420 43 2
                                    

~~

قال سايمون: "بالتأكيد".

"ماذا عن الآخرين؟" سألت أوليفيا ، واستدارت للحصول على إيماءات.

قال رومان: "إذا كانت أفضل من الأسئلة المملة التي طرحتها ، بالتأكيد".

"ما اللعبة التي سنلعبها؟" سألت ميلاني ، وكانت جولي شاكرة لهذا السؤال. لم ترغب في إجراء جولة أخرى من الأسئلة عليها.

اقترح ماكسيموس "هيا نلعب بالمأكولات الخفيفة".

"من يأكل كثيرا؟" سأل كونر في شك.

ومضى سايمون في شرحه قائلاً: "إنها لعبة يأكل فيها كل فرد واحدًا تلو الآخر. تأكد من التركيز وعدم لمس بعضنا البعض. القواعد بسيطة ، يجب توخي الحذر." هذا لا معنى له! فكرت جولي في نفسها. من خلال مظهرها ، بدت ميلاني مرتبكة مثلها ، لكنها أومأت برأسها مثل شاة ستذبح قريباً.

لكن في مكان ما ، كانت جولي سعيدة لأنها ستلعب لعبة من شأنها أن تصرف انتباه الجميع عن أي ملاحظات أو أسئلة موجهة إليها. لقد أتيت إلى هنا للاستمتاع ، وبدا بعض هؤلاء الأشخاص لطيفين.

قال ماكسيموس وهو يصفق في حماسة: "حسنًا ، حان وقت الخلط". "ميلاني عزيزتي ، لماذا لا تجلسي بيني وبين سايمون. جوليان بجانب سايمون."

قبل أن تتمكن جولي من الاحتجاج قائلة إنها كانت جيدة في المكان الذي تجلس فيه ، كانت هناك مساحة كافية بالفعل ، وعضت خدها من الداخل قبل أن تزحف لتجلس بين الصبيان. بعد الإشارة إلى أنها كانت شخصًا مملًا ، لم ترغب في إثبات ذلك.

قال ماكسيموس ، "توري بجواري وكونر بين الفتيات. أعتقد أن لدينا تسلسلًا مثاليًا الآن" ، وقد اصطاد شيئًا في حقيبته لسحب صندوق مليء بعصي الشوكولاتة.

انتظر دقيقة...

بدأ عقل جولي في السباق ، وأدركت اللعبة التي سيلعبونها.


جلست جولي في حرج بين الصبيان ، رومان على يسارها وسيمون على يمينها ، بينما كانت تشعر بأن يديها تتعرقان رغم أنها كانت تشعر بالبرد قبل بضع دقائق. جلس الثمانية منهم في دائرة مع وجود فجوات بينهم حتى يتمكنوا من رؤية بعضهم البعض جيدًا.

"لقد نسيت أن أقول شيئًا آخر هنا. ليس من المفترض أن تكسر العصا أثناء عضها حتى خط النهاية. هذا سيكسبك الجرأة. الشخص الذي يلتقي بمنتصف العصا ثانيًا ، سيتم طرح أسئلة عليه أو عليها قال سايمون.

"هل فات الأوان للتراجع عن اللعبة؟" سألت ميلاني.

قال سايمون بنظرة سلمية على وجهه "إذا كنت تريدين أن تكوني الطرف المتلقي لغضبنا ، فأنا أمزح" ، وأضاف في نهاية عقوبته. ولكن كما قال أحدهم ، كل نكتة تحتوي على جزء من الحقيقة ، فكرت جولي في نفسها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن