جاء الوتد الخشبي ليضربها بسرعة، وعلى الرغم من أن جولي رفعت يدها، إلا أنها لم تشعر بأي تغيير في جسدها، ولم تنطلق منها أي دفعة من الطاقة لمنع الوتد الخشبي من مهاجمتها.
لم تكن تعرف ماذا تفعل، فضربت الخشب بيدها، التي قام بدوره بقضم كفها وخدشها.
"آه،" تجعدت جولي من الألم، وهي تصر على أسنانها.
"عليكِ أن تركزي على ذلك يا جوليان" نصحها جدها، الذي أخذ على عاتقه التحرك نحو إحدى الأشجار وأسند ظهره إليها.
"يمكن لأي شخص أن يقول أن عقلك في كل مكان ، ركزي فقط على الخشب وحاولي توجيه طاقة روحك."
تمتمت جولي تحت أنفاسها: "كنت سأفعل ذلك لو كنت أعرف كيف أفعل ذلك".
"مرة أخرى!" أمر جدها، وبناءً على كلمات الساحر الأكبر سناً، التقط سيليان ثلاثة أوتاد خشبية في يده.
وضعت جولي كفها أمام وجهها، ولاحظت الخدوش الموجودة عليها.
"إن أفضل طريقة للتعلم هي دفع الشخص إلى الزاوية، هذا ليس شيئًا شخصيًا"، قال سيليان، وهو ما كانت جولي على علم به بالفعل.
"مستعدة."
ومرت خمسة عشر دقيقة أخرى، وظهرت بقع من الدم على كف جولي، وتحول جلدها إلى اللون الأحمر بسبب الاحتكاك المستمر الذي حدث بسبب محاولتها مراوغة الأوتاد الخشبية.
عندما طلب منها أن تأخذ استراحة لمدة خمس دقائق، سمعت سيليان يسأل جدها:"هل أنت متأكد من أنها ساحرة وليست شخصًا يدعي أنه ساحر؟"
"هل سبق لي أن أخطأت في اكتشاف ساحرة حتى الآن؟"
"ليس لديها أي مهارة، كانت أوبالين تتمتع بمهارات أفضل منها عندما كانت في عمر هذه الفتاة"علق سيليان .
وأدارت جولي رأسها إلى الجانب الآخر.
"لم آخذك أبدًا لتستقبل أشخاصًا لا يستحقون ، أستطيع أن أعرف لماذا اختارتها أوبالين وأوتيس."
استدار ماغنوس لا فاي لينظر إلى جولي، التي كانت تتنفس بصعوبة بسبب انقطاع أنفاسها.
على الرغم من أنها كانت تتمتع بالسحر، إلا أنها بالكاد استخدمته، وفي الوقت الحالي، كانوا يقدمون لها دورة مكثفة لإنهاء التعلم بأسرع ما يمكن.
راقبتها عيون الرجل الأكبر سناً تحت حاجبيه الكثيفين بعناية.
لولا سحرها الذي تفاعل معه، والذي يحمل نفس التردد والخصائص، لأفترض أنها جاسوسة.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...