الفصل ١٣٣

284 29 0
                                    

طرقت ميلاني، التي وصلت إلى مكتب المستشار، الباب عدة مرات قبل أن تفتح الباب.

ولكن عندما ألقت نظرة على الغرفة، لم يكن هناك أحد هناك.

أين يمكن أن يكون المستشار الآن؟ سألت نفسها، وبينما كانت تحوم حول الغرف المحتملة، أمسك بها أحد الموظفين.

"ماذا تظنين أنكِ تفعلين خارج غرفتك بينما تتجاوز الساعة الحادية عشرة ليلاً؟" تساءلت الموظفات، وهي تسير نحو ميلاني.

أجابت ميلاني: "أنا أبحث عن السيد إيفانز. إنه أمر عاجل"، لكن الموظفة، التي لم يكن لها أي علاقة بالموقف الحالي، نظرت إليها بشدة.

قالت المرأة: "يبدو أنكِ تبحثين عن اعتقال في آخر أيام عامك."

اتسعت عيون ميلاني ولوحت بيدها، "الأمر عاجل للغاية. أنا هنا لمساعدة صديقتي التي تحتاج إلى السيد إيفانز. هل تعرفين أين يمكن أن أجد الحاكم ريمي؟"

عند سماع اسم مصاص الدماء الأكبر، ضيقت المرأة، التي كانت مصاصة دماء، عينيها على ميلاني، "أنتِ لستِ إنسانة عادية، لكنكِ طفلة الصيادين".

" كم هذا مسلي. لابد أن تعلمي أنه لا يُسمح للبشر بمعرفة وجود مصاص دماء".

"الشخص الذي يعرف، من المفترض أن يموت،" دون كلمة أخرى، ذهبت مصاصة الدماء مباشرة للاستيلاء على ميلاني.

لكن ميلاني أفلتت من أن تمسك بها المرأة وانحنت. تراجعت بضع خطوات إلى الوراء وقالت: "أنا هنا فقط للتحدث ولا أبحث عن قتال. من فضلكِ اتصلي بالمديرة وسوف تشرح لكِ أمري."

لم تكن مصاصة الدماء على استعداد للاستماع إلى ميلاني، وهذه المرة، توجهت مباشرة لمهاجمتها.

لكن رد فعل ميلاني كان الآن أفضل مقارنة بالوقت الذي غادرت فيه المنزل.

كانت تشك في أن المرأة سوف تتراجع، وفي المرة التالية التي جاءت فيها مصاصة الدماء لمهاجمتها، تقدمت ميلاني إلى الجانب ولوت ذراع المرأة، وهو ما لم تتوقعه المرأة.

حاولت ميلاني ضرب النقاط التي تعلمتها أنها نقاط ضعف مصاصي الدماء، لكن كان من الصعب الاقتراب منها أكثر من متر، حيث اعتقدت أن المرأة يمكن أن تقتلها.

مع هدوء الممر وعدم وجود أحد للمساعدة أو لرؤية ما يحدث، سقطت ميلاني على الأرض.

ولكن قبل أن تتمكن مصاصة الدماء من محاولة امتصاص دمها لتجففها، جاء شخص ما من الخلف وقطع رقبة مصاصة الدماء.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن