وعندما أصبح الضباب كثيفًا حولهم، استدارت جولي أخيرًا ونظرت أمامها، حيث واصل الرجل تجديف القارب للأمام.كانت حركاته لطيفة ولم يكلف نفسه عناء النظر إليها.
سألته بفضول: "هل ستعيدني إلى عالم الأحياء؟"
كان النهر الوحيد المتصل بـ فيتريس هو النهر الذي يتدفق تحت الجسر بالقرب من ويلو كريك.
لكن النهر كان قد جف منذ سنوات عديدة، مما جعلها تتساءل إلى أين سيأخذها.
"لن آخذك إلى عالم الأحياء يا سيدة وينترز،" أجاب الرجل وأدار رأسه إلى الجانب، وتساءلت جولي كيف عرف اسمها.
ربما كان شخصًا يعرف تلقائيًا اسم كل شخص عندما يدخل هذا المكان، فكرت جولي في ذهنها.
"لم يعد هناك سوى عدد قليل من الأرواح التي عادت إلى العالم الحي، حيث يحتاج الجميع إلى عملة معدنية قبل أن يتمكنوا من ركوب هذا القارب. سأأخذك إلى المكان الذي سيربطك بالعالم الحي. ولكن بعد ذلك سوف تكونين الشخص الذي يسافر من هناك"، أخبرها الرجل الذي يُدعى روير، وزمت جولي شفتيها.
مرت دقائق وبدأ الضباب الذي كان حولهم يتبدد.
لاحظت جولي ضفة النهر، فتوقف القارب، وهو يتمايل بهدوء نحو الحافة.
قال الرجل: "هذه محطتكِ. أنا متأكد من أنكِ ستجدين طريقك دون أي صعوبة".
قامت جولي بموازنة قدميها قبل أن تخرج من القارب.
ولم يبق الرجل في مكانه واستمر في التجديف بقاربه قبل أن يختفي وسط الضباب.
نظرت حول المكان ولاحظت أنها غابة.
كانت الأشجار سميكة وطويلة المظهر.
بدأت بالمشي، و هي تمشي بلا هدف لأنها لم تكن لديها أي فكرة عن مكانها بالضبط الآن،
" وينترز !" صاح شخص ما.
كان الصوت كافياً ليريح عقل جولي، فأدارت رأسها. عندها رأت رومان يركض نحوها، وسيليان ليس بعيدًا عنه، تنفست الصعداء. ركضت في منتصف الطريق لمقابلة رومان، وعندما اقتربوا من بعضهم البعض، لف رومان ذراعيه حولها. سقط كلاهما على ركبتيهما على أرض الغابة بينما كانا لا يزالان يتعانقان.
أخذت جولي نفسًا عميقًا، واستنشقت رائحة رومان، فهدأ قلبها عندما عرفت أنه هنا.
أمسكها رومان بقوة بين ذراعيه، ووضع إحدى يديه على رأسها وهو يأخذ نفسًا عميقًا. لم يكن يتوقع أن يجد جولي بهذه السرعة، لكنه كان سعيدًا برؤيتها هنا. كانت لا تزال تشعر بنفس الشعور، حيث كان جسدها يتناسب تمامًا مع ذراعيه، وتتنفس بنفس الطريقة. الجزء الوحيد المفقود هو أن جولي لم يكن لديها قلب ينبض.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasia"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...