الفصل ١٣

338 25 9
                                    

كل من سيمون والفتاة أداروا رؤوسهم ليروا أين كان رومان ينظر.

ثم قال رومان: "أنا لا أحب أن يجلس الناس خلفي في دراجتي النارية" ، وعندما عادت نظراته إلى الأشخاص الذين بجانبه ، ضحكت الفتاة لتغطي وجهها الساقط.

"هل هذا يعني أنك الوحيد الذي يركب دراجتك؟" هي سألته.

قال رومان وهو يعض العصا في فمه: "نعم إنه كذلك. أنا أركب منفردًا". ثم قال لسيمون ، "سوف أتخطى الصف التالي."

أعطى سيمون إيماءة له ، ولم يتفاجأ بذلك لأن رومان بالكاد يبقى داخل الفصل ويفضل البقاء في الخارج. استدارت الفتاة التي كانت واقفة لتنظر إلى سيمون وسألته ، "متى سنلقي نظرة على اليراعات؟"

قدم سايمون ابتسامة مهذبة للإنسانة السخيفة ، "لقد نسيت أن لدي فيكتوريا التي ستركب معي. ربما في وقت آخر؟" ودخل داخل الفصل.

شق رومان طريقه إلى حيث وقف كونر وميلاني ، اللذان يتحدثان مع بعضهما البعض. لقد ذهلوا من وجوده لأنهم لم يتوقعوا مجيئه ووقوفه في مكانهم.

تساءل رومان: "هل تعرفون أين توجد وينترز؟"

"جولي؟" سأل كونر ، دون أن يعرف ما الذي يريده رومان من صديقته ، "ذهبت إلى مكتب المستشار. أراد السيد إيفانز التحدث معها عن شيء ما".

من ناحية أخرى ، وصلت جولي إلى الطابق الأرضي ، وشقت طريقها نحو مكتب المستشار ، متسائلة لماذا دعاها السيد إيفانز إلى غرفة مكتبه.

عندما دفعت جولي مقبض الباب لفتحه ، لاحظت المستشار الذي كان جالسًا خلف المكتب. سقطت نظرة السيد إيفانز عليها ، وأعطاها ابتسامة مشرقة.

"تعالي ، الآنسة وينترز."

"هل أردت رؤيتي ، سيد إيفانز؟" سألت جولي ، كانت كلماتها حذرة لأن كونر لم يذكر ما أراده المستشار منها.

كانت ابتسامة السيد إيفانز بين الابتسامة المريحة والمخيفة ، وكان هناك شيء غريب للغاية حوله. "لقد فعلت. أردت التحدث معك قليلاً ، من فضلكي أغلقي الباب واجلسي" ​​، أشار السيد إيفانز بيده نحو الكراسي التي كانت أمامه.

قالت له: "آه ، لم أنتهي من دروسي بعد" ، وكان هذا صحيحًا بينما أرادت أيضًا الهروب من هذا المكان. كان من الوقاحة عدم الحضور هنا وحضور دروسها عندما أرسل صديقها ليطلب منها الحضور لزيارته.

أغلق السيد إيفانز الكتاب الذي كان أمامه ودفعه جانبًا: "لن أبقيكي هنا طويلًا ، ففي النهاية ، ليس الأمر كما لو كنت هنا لأنك تريدين مناقشة مشكلتك". نظر إلى الكرسي: "سأمنحكي تصريحًا لتخطي صفك ، وأنكي أتيتي إلى هنا بناءً على كلمتي. حسنًا".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن