الفصل ٤٥

302 34 2
                                    


على الرغم من أن كل شخص في فيتريس كان يحتفل باليوم الأخير من فصل الخريف السنوي، إلا أن جولي وأصدقائها لم يصابوا بالصدمة فقط عند سماعهم بوفاة ريس، ولكنهم صدموا عندما رأوا حالة جسدها.

عادت جولي وأصدقاؤها إلى.غرفة ميلاني، حيث جلس كونر على السرير، بينما حاولت ميلاني مواساته، ولكن لم يكن هناك سوى القليل جدًا الذي يمكن لأي شخص أن يقوله أو يفعله في مثل هذا الموقف ،الموت غير المتوقع، وكان الصمت يخيم على الغرفة.

لم يكن موت ريس هو ما فكرت فيه جولي فحسب، بل أيضًا ما أخبرها به كالب عن رومان ،كانت تأمل فقط أن يكون على ما يرام وألا يتعرض للتعذيب، في المكان الذي احتفظت به الإدارة فيه الآن.

قال كونر وهو يقف من حافة السرير: "ربما ينبغي أن أعود إلى غرفتي وأحاول الحصول على قسط من النوم" مسح وجهه بكلتا يديه.

"يمكنك البقاء هنا إذا كنت تريد ذلك يا كونر" اقترحت ميلاني وهي تقف معه بينما وقفت جولي أمام الحائط.

"هل تريد الحصول على إذن من السيدة دانتي لزيارة منزل ريس لحضور عزائها؟"

هز كونر رأسه"لا أعتقد أن ذلك ممكن، ولكن أعتقد أنني سأحاول السؤال، سأذهب وأرى ما إذا كانت السيدة دانتي في مكتبها الآن لأسأل عن ذلك."

"دعني آتي معك" عرضت ميلاني، وهي تشعر بالحزن على صديقها المفضل، الشخص الذي كانت تحبه سراً.

"لا بأس، سأكون بخير، أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير" رد كونر على ميلاني وتوقف للحظة قبل أن يقول: "ما زلت لا أصدق أن ريس ذهبت إلى الغابة في الليل، لم يسبق لها ان فعلت مثل ذلك ،لم تكن من النوع الذي يخالف القواعد، وبالأمس كانت تعاني من صداع ،ربما حان الوقت للجامعة أن تفعل شيئًا حيال هذه الحيوانات البرية التي تستمر في مهاجمة الطلاب."

لم تنطق جولي بكلمة واحدة لأنها علمت أن ريس قُتلت على يد مصاصي الدماء.

لقد حدث ذلك من قبل، وقد حدث الآن، إذا ماتت على أيدي مصاصي الدماء، فسيتم العثور على جثتها بهذه الطريقة أيضًا، فكرت جولي في نفسها.

لقد قتلوا شخصًا بريئًا، وفي نظر جولي، كان ذلك خطيئة لا تغتفر.

"سوف أراكما لاحقًا" تمتم كونر، وأومأت جولي برأسها.

قالت له جولي: "اعتني بنفسك يا كونر" وابتسم ابتسامة صغيرة لم تصل إلى عينيه.

بمجرد إغلاق الباب، أطلقت ميلاني تنهيدة متعبة"من الصعب جدًا أن نتخيل أن ريس قد ماتت".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن