لاحظت جولي أن رومان ينظر في الاتجاه الذي يقف فيه المخلوق، فسألته: "هل يمكنك رؤية كورفين؟"
"يمكنني رؤية الهيكل العظمي لرأس طائر غراب"، أجاب رومان وهو يسير نحوه قبل أن يأتي ليوقف قدميه على بعد خطوتين منه. قال للمخلوق المرتبط بالسحرة: "يبدو أننا التقينا أخيرًا".
تساءلت جولي عما تغير، حيث أصبح رومان الآن قادرًا على رؤية كورفين.
"ابن الظلام،" تحدث كورفين بصوته الخشن، وسمعت جولي طقطقة أصابع المخلوق كما لو كان يمدها، ويجهز نفسه لدفع يديه إلى قلب رومان بيده وحدها.
"كان من الأفضل لو بقيت في الزنزانة بدلاً من أن تكون حولها".
تجعدت حواجب جولي عند سماع كلمات كورفين لرومان، مما سمح لها بمعرفة نفوره من مخلوقات الليل.
" لابد أن تعرف بالفعل الآن أن ما تريده لن يحدث.. نظرًا لأن جسدك غير مستقر، لا أعتقد أنني أستطيع أن أعهد بها بالكامل إلى رعايتك"، قال رومان وقد كانت عيناه مجوفتين. أثناء النظر إلى كورفين.
زاد تشقق الغابة، ونظرت جولي إلى رومان ثم إلى كورفين. في الثانية التالية، رفع كورفين يده نحو رومان، وأصبحت أصابعه الخشبية أكثر حدة.
في الوقت نفسه، رفع رومان يده إلى الأمام، وظهرت كرة حمراء من النار فوق يده مباشرة وتوهجت بشكل مشرق.
كان المخلوق الشبيه بالطائر يحدق في رومان قبل أن ينزل يده، وترك فم جولي معلقًا. نهضت بسرعة من السرير ووقفت بينهما، حيث اختفت النار التي ظهرت من رومان.
قالت: "دعونا لا نتقاتل، حسنًا؟ كلاكما في نفس الفريق."
قال كورفين بصوته الهامس: "الموت قادم، يقترب المرء من الموت"، وحدق كل من جولي ورومان في المخلوق. "موجة سوف تغسل." تفعل ذلك دائمًا.
"ومتى يكون ذلك؟" تساءل الروماني.
'لا أعرف. "لكنني أشعر بذلك،" أبلغ كورفين. ثم حرك رأسه، ومنقاره يشير نحو جولي كما لو كان يتحدث إليها، وقال: "لم يفت الأوان، ابتعدي عن مصاص الدماء".
ضاقت عيون رومان، وقال: "إذا كنت تعتقد أن جعلها تهرب كما فعلت الساحرات الأخريات في الماضي هو الأفضل، فكر مرة أخرى. لن ينجح الأمر. سيجدونها في النهاية ويقتلونها."
عندما أدركت جولي أن رومان كان قادرًا على التحدث إلى المخلوق، سألته: "كيف يمكنك رؤيته وفهمه؟"
أوضح رومان: " بعودة مصاصو الدماء والسحرة إلى الوراء في الزمن. كان الحكماء موجودين أثناء وجود السحرة واكتسبوا المعرفة عن المخلوقات التي كان السحرة على دراية بها".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...