أخذ سايمون نفسًا عميقًا وهو يترنح ببصره الذي ظل مشوشًا للداخل والخارج.
المخلوق الليلي الذي غرس أسنانه في رقبته لم يقم بعمل جيد في قتله، وتساقطت قطرات من الدم من رقبته.
"آه! شخص ما ينقذني!" صرخت امرأة، ومشى سايمون إلى الزقاق ورأى أحد مخلوقات الليل يحاصر امرأة شابة.
نظر سايموز ذهابًا وإيابًا قبل أن يلتقط أحد الحجارة الملقاة على الأرض، ألقى بها مباشرة على رأس المخلوق، الذي استدار لينظر إليه بالانزعاج في عينيه.
ولم ير سمعان قط إنسانًا أحمر العينين، ولا رأى قط إنسانًا له أنياب حادة طويلة، يشرب دماء الناس.
"ابتعد عنها"قال سايمون، وضحك مصاص الدماء المارق.
"انظر إلى الإنسان الذي لديه الشجاعة الكافية لإنقاذه، في حين أنه هو نفسه على وشك الموت" ضحك مصاص الدماء.
وعندما حاولت الشابة الابتعاد عن الزقاق، سارع مصاص الدماء إلى الإمساك برقبتها ودفعها نحو الحائط قبل أن يرفع رقبتها إلى شفتيه ويبدأ في امتصاص الدم منها.
كافحت الشابة، وساقاها ترتجفان ويداها تحاولان إبعاد مصاص الدماء عنها، لكنها لم تستطع فعل ذلك.
عند رؤية ذلك، شق سايمون طريقه بسرعة إلى حيث كان الاثنان يقفان، ولكن قبل أن يتمكن من الوصول إلى هناك، كان مصاص الدماء قد قتل المرأة بالفعل وأسقط جسدها على الأرض.
لاحظ سايمون أن عيون المرأة تبدو فارغة وبلا حياة، أنها كانت ميتة.
لم يكن سايمون يعرف من أين أتى هؤلاء الأشخاص الغريبون أو من هم، لكن المدينة بأكملها كانت في حالة من الفوضى الكاملة في الوقت الحالي ،وقد اشتعلت النيران في بعض المنازل، وكانت صرخات الناس لا تنتهي.
سايمون، الذي تعلم القتال في بعض المناسبات مع الأولاد في نفس عمره، ألقى قبضته على مصاص الدماء، وعلى الرغم من أن مصاص الدماء تلقى الضربة، إلا أن وجهه فقط هو الذي تحرك إلى الجانب قبل أن يعود لينظر إليه.
"كان عليك أن تختبئ في مكان ما بدلاً من أن تأتي لإنقاذ شخص آخر، يا له من إنسان أحمق" قال مصاص الدماء، ووجه لكمة إلى سايمون، حيث كانت قوة اللكمة مضاعفة مقارنة بما حاول سايمون سابقًا.
سايمون، الذي لم يكن جديدًا عندما تلقّى الألم في جسده، لم يؤثر عليه كثيرًا، فقام على قدميه من جديد.
"ما أنت؟" تساءل سايمون وعيناه الخضراوين تحدقان في المخلوق الذي أمامه.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...