الفصل ٩٤

346 36 0
                                    


احتفظت جولي بتعبير سلبي على وجهها لأنها شعرت بعيون النادلة المثبتة على طاولتهم.

لم يرد رومان بل حدق في دونوفان قبل أن يقول:

" لابد أن نبدأ إذا كنت قد بنيت الثقة مع النادلة. لكنني لا أعتقد أنه سيكون من السهل الدخول في دائرة الصيادين. لقد تغير الزمن وليس من السهل خداع الصيادين".

"لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة"، تنحنح دونوفان كما لو كان هناك شيء مسدود في حلقه.

"هذا له مذاق مألوف جدًا، ويعيد مشاعر الحنين إلى الماضي. ربما حان الوقت للمغادرة؟"

"ليس على الفور"، أجاب رومان، الذي حاول البقاء مستقيماً بينما كان يشعر بالوخز في صدره.

"هل أنت بخير؟" سألت جولي بقلق، ووضع رومان ذراعه خلف مقعدها.

وعندما التفت لينظر إليها، لاحظت وجود بقع حمراء تشبه الفحم المحترق، وشهقت بهدوء. "إنها تظهر."

تساءلت عن مقدار الألم الذي كان يعاني منه، وأنه كان يترك قطرة من الدم تتساقط من شفتيه ويحافظ على تعابير وجهه ثابتة.

قال رومان وهو يغمض عينيه ليختفي وميض الاحمرار من عينيه: "إذا غادرنا مباشرة بعد أن أكلنا وشربنا ما قدموه، فسوف ينتهي بنا الأمر مثل مصاص الدماء الذي تم القبض عليه للتو منذ بضع دقائق".

"أنا سعيد جدًا لأنك نشأت ذكيًا جدًا. أنت تجعلني فخورًا يا روما،" نفخ دونوفان صدره بمهارة، وبدا في في غير مكانه بحيث لا يمكنه الجلوس في مطعم أثناء تناول البرجر بملابس كهذه.

لكن كان على جولي أن توافق على أن مصاص الدماء الأكبر كان يتمتع بالأناقة والرقي عندما يتعلق الأمر بالملابس.

ثم سألت جولي: "هل ستتمكن من الصمود؟ دون أن تمرض؟"

"سأكون على ما يرام يا وينترز. دعينا نطلب جولة أخرى من الطعام والمشروبات على الطاولة،" عند سماع كلمات رومان، تركت جولي فمها مفتوحًا، وبدا دونوفان متفاجئًا.

"جولة أخرى من هذا؟" لا يبدو أن دونوفان حريص جدًا على تناول برجر آخر.

"نعم." أومأ رومان برأسه قليلاً، وظهرت ابتسامة على شفتيه.

"الآن بعد أن وصلنا إلى هنا، سيكون من الوقاحة العثور على وجبة في مكان آخر، دعونا نأكل هنا. هل أنت خائف من التقيؤ؟" هذه المرة كان هو الذي سخر من دونوفان.

كان الأمر كما لو أن أحدهم قد داس على عصب دونوفان، فأسند ظهره إلى المقعد.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن