الفصل ١٣١

317 29 9
                                    

سارت ميلاني على أحد جوانب رفوف الكتب، وكانت سعيدة بابتعادها عن كلا الفتيان لأنها كانت تشك في قدرتها على التعامل مع المزيد من التحديق والنظرات التي يتم تمريرها على الطاولة.

مررت أصابعها في شعرها، ثم التقطت كتاباً، ثم أعادته إلى مكانه.

"هل تحتاجين إلى مساعدة في التقاط الكتب؟" سأل شخص من جانبها.

التفتت ميلاني ولاحظت فتاة تقف هناك، بابتسامة مهذبة على وجهها.

"أعتذر، يبدو أنكِ تواجهين مشكلة في اختيار الكتاب المناسب. أنا نيلا."

"ميلاني،" قدمت اسمها.

"لقد رأيتكِ في الحرم الجامعي"، كشفت، وبدت نيلا متفاجئة.

ضحكت بخفة، وابتسمت ميلاني: "هل فعلت؟ لم أكن أعتقد أنني كنت مشهورة إلى هذه الدرجة".

"ما الكتاب الذي تبحثين عنه؟"

"فقط علم الأحياء العادي"، كذبت ميلاني، على الرغم من أن الكتاب الذي تحتاجه كان قد استلمته بالفعل. كان المجيء إلى هنا كان مجرد عذر.

"هل أنتِ من قسم العلوم أيضا؟"

ابتسمت نيلا: "نعم"، وسارت إلى حيث كانت ميلاني تقف.

"لقد اعتدت أن أستعين بكتاب واحد في العام الماضي وكان مفيدًا جدًا. اسمحي لي أن أتحقق مما إذا كان لا يزال لديهم."

"أوه، ليس عليكِ أن تزعجي نفسك بهذا،" سارعت ميلاني إلى الرفض، لكن طالبة السنة الأخيرة بدت حريصة جدًا على مساعدتها.

وبينما كانت نايلا مشغولة بتصفح الكتب، ألقت ميلاني نظرة فاحصة على الفتاة، التي كانت ذات شعر أسود جميل مموج يتدلى أسفل كتفيها ويصل إلى خصرها.

وتناثر النمش أسفل عينيها وبالقرب من أنفها، وبدت جميلة بشفتيها الممتلئتين ورموشها الطويلة.

"ها هو،" سحبت نيلاه كتابًا من بين كتابين آخرين وأعطته لميلاني. "ها أنتِ ذا."

"شكرًا"، أجابت ميلاني وأومأت الفتاة برأسها.

ابتسمت قبل أن تسأل: "لا تذكري ذلك، أتمنى أن تنتهي من دراستكِ بسرعة، فالأستاذ ليس كريمًا عندما يتعلق الأمر بتصحيح الأوراق واجتياز الطلاب. إذا أردتِ،" وبينما كانت الفتاة تحدثت مع ميلاني، ولم تستطع إلا أن تنظر في عمق عيني الفتاة ذات اللون العسلي.

وقالت: "لدي بعض الملاحظات معي..."

انقطعت ميلاني من النظرة المذهولة لأن ذرة غبار صغيرة دخلت إحدى عينيها مما جعلها ترمش بعينيها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن