كان مصاص الدماء يعرج في الظلام وهو يشق طريقه بعيدًا عن فيتريس والآن في الغابة.
كانت رؤيته ضبابية، وحاول أن يظل مستيقظًا .
كانت أنيابه تؤلمه، وكل ما أراد فعله الآن هو غرسها في لحم إنسان والشعور بالدم الدافئ يتسرب إلى فمه وينتقل إلى حلقه.
على مسافة بعيدة، بومة كانت قد جثمت على غصن شجرة صاحت بينما كانت تشاهد مصاص الدماء المتعطش للدماء وهو يمشي عبر الأشجار.
عندما وصل إلى مسافة معينة، رأى أخيرًا ثنائين وحيدين يعملان في الغابة.
استنشق منهم رائحة عميقة من مكانه، ومرر لسانه عبر شفتيه.
"هل تعتقد أنه من الآمن القيام بذلك هنا؟" سألت الفتاة الفتى الذي أتت معه إلى الغابة.
نظرت ذهابًا وإيابًا بينما كان الفتى يحتضن وجهها بكلتا يديه.
"إنه منتصف الليل بالفعل، هل تعتقدين أن أي شخص سيأتي إلى الغابة في هذا الوقت. نحن فقط هنا ولدينا مكان لأنفسنا،" ضحك الفتى قبل أن يقبل الفتاة بين ذراعيه.
شعر وجه إينوك الشاحب وكأنه يتلقى اللون بالفعل من خلال رؤية الإنسانين الساذجين اللذين كانا في هذا الوقت في هذا المكان.
زحف ببطء خلف الفتى وقال: "أنت لا تمانع إذا انضممت إليكما، أليس كذلك؟"
اندهش الثنائي من الصوت، وابتعدا عن بعضهما البعض.
قبل أن يتمكن الفتى من الالتفاف ليرى من الذي تحدث، غرز مصاص الدماء أنيابه في رقبة الفتى وامتص الدم منه بلا رحمة بينما كان الصبي يحاول الابتعاد عن مصاص الدماء.
"آه!!!" صرخت الفتاة في ذعر، ولاحظت الدم يسيل من رقبة الفتى.
لاحظت أن الفتى كان يكافح بشكل أقل، وسرعان ما أصبح جسده ضعيفًا.
خوفًا من الاضطرار إلى إنقاذ نفسها، استدارت وبدأت في الركض من هناك.
كانت تجري بقدميها عبر الغابة، وتصدر صوت حفيف في كل مرة يدوس فيها حذائها على الأوراق الجافة.
استمر إينوك في مص الدم، وشددت قبضته على الفتى، وبدأ وجهه يمتلئ بالألوان.
بمجرد الانتهاء من شرب الدم من الإنسان، قرر تمزيق رأس الشخص بعيدًا عن الجسد حتى لا يعلم أحد بوجود مصاص دماء حوله.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...