الفصل ٦٢

268 34 3
                                    

لم تصدق ناتالي ما رأته للتو في انعكاس دلو الماء.
لقد مر أكثر من عام منذ أن تحولت إلى مصاصة دماء، وعاشت حياتها ببذخ ،قهرت البشر الذين كانوا تحتها حيث كان معظمهم ينفذون أوامرها.

لم تكن الحياة أقل من العيش في الجنة بالنسبة للفتاة، ولكن الآن بعد أن رأت أنيابها مفقودة ولون عينيها لا يتغير، بدأت تشعر بالذعر.

تمتمت ناتالي في رعب: "لا يمكن أن يحدث هذا".

"لا"همست لنفسها..

بمجرد تحول الإنسان إلى مصاص دماء، لم تكن هناك طريقة لعكس الوضع ،إذن هل هذا يعني أن هذه كانت حياتها الآخرة؟ سألت نفسها. لكنها لم تشعر بأي ألم، فكرت ناتالي في نفسها، ونظرت إلى الجانب الأمامي من قميصها، الذي كان نظيفًا باستثناء بعض لطخة الدخان التي استخدمها مصاص الدماء نوعًا من السحر عليها.

أصبحت الإنسانة التي تحولت حديثًا من مصاصة دماء إلى إنسانة قلقة للغاية، ولاحظت المزيد من الناس يحدقون بها كما لو كانت كائنًا فضائيًا هنا. بدأت النساء بالنميمة والتذمر فيما بينهن.

وعلقت إحدى النساء وقد بدا الاشمئزاز في عينيها: "يا لها من فتاة غريبة، أن ترتدي ملابس مثل الرجال وبهذه الطريقة".

ناتالي، التي سمعت ذلك، عقدت حاجبيها ولم تكن معتادة على نظر الآخرين إليها.

فسألتها: "إلى ماذا تنظرين؟ لا يوجد شيء لتريه هنا، اذهبي وافعلي ما كنت تفعلينه."

لكن يبدو أن ناتالي نسيت أنها لم تعد مصاصة دماء بعد الآن، ولم تعد لديها القدرة على الإجبار .

قال رجل قريب كان يقف على مسافة ليست بعيدة عن مكانها: "يا لها من امرأة وقحة ،فهي لا ترتدي ملابس ربما يرتديها الرجال فحسب، بل إنها حادة الطباع."

غضبت ناتالي، وقبضت يديها، وصرت على أسنانها، أين كان هذا المكان بحق الجحيم، وماذا كان يحدث؟!

"كم تبعد أقرب مدينة من هنا؟" تساءلت ناتالي، وخرج المزيد من الناس من منزلهم ليروا سبب هذه الضجة الصغيرة.

"هل سيخبرني أحد؟"

"ما الذي يحدث هنا؟" جاء صوت شخص ما.

رأت ناتالي رجلاً ذو بطن مستدير وحزام مربوط حول خصره حتى لا يسقط بنطاله الفضفاض، وشق طريقه بين الحشد الذي تجمع حولها.

سارع الرجال والنساء إلى إفساح المجال له، وتساءلت ناتالي من هي هذه الشخصية الكرتونية، التي لديها شارب رفيع فوق شفتيه العلويتين وعينان ضيقتان قليلاً.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن