الفصل ١١٢

378 32 0
                                    

خطت جولي ورومان بالقرب من الجسر، الذي قامت السيدة دانتي بإصلاحه منذ أن عادت جولي وميلاني بأمان من الماضي.

وقفت أمام الجسر، تنظر إليه بخوف، حيث كان الطريق مظلمًا.

شعرت بأن رومان يضع يده في يدها، فسحبها، وقال: "أنا معك".

وحركت قدميها ببطء لتتبعه.

اهتز الجسر قليلاً أثناء سيرهم، وشقوا طريقهم عبر الظلام الضبابي ،ولكن قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الجانب الآخر من الجسر، سمع رومان صريرًا من الخلف، وأسرع إلى الالتفاف.

تسائلت جولي عما حدث، التفتت في نفس الاتجاه، واتسعت عيناها عندما رأت مخلوق الساحر يقف على نفس الجانب الذي رأته يقف فيه من قبل.

"سيليان؟" دعت جولي اسم كورفين.

على الرغم من أن جولي فتحت البوابة طوعًا مرة واحدة، إلا أن هذا لا يعني أنها كانت في متناول يدها.

"هل ستزورين المدينة؟" سأل المخلوق ومنقاره يشير إليهم.

قال رومان وهو ينظر إلى كورفين بينما كان يشعر بيد جولي في قبضته كما لو كان قلقًا من أن ينتهي بهم الأمر في جدول زمني آخر.

"سوف نحتاج إلى مساعدتك ومعلوماتك، تعال معنا".

"حسنًا" أجاب سيليان، وهو يتجه نحو المكان الذي وقفوا فيه قبل أن يواصل التنائيين السير، ليتجها نحو المدينة التي كانت مخفية في السابق.

"ما الذي تبحثين عنه؟" سأل كورفين جولي.

وضعت جولي يدها في جيبها ثم سحبت القارورة عديمة اللون في يدها:"هل تعرف شيئاً عن هذا؟ أمي تركتها لي في المنزل".

أمسك سيليان بالقارورة منها، وأمال الكأس الصغير بيديه الشبيهتين بالأغصان.

استطالت الأغصان نفسها مثل نبات متسلق يحاول تحريك القارورة وإخفاءها في يده.

ثم هز رأسه العظمي قبل أن يعيده إليها.

قال سيليان بينما أخذت جولي القارورة في يدها: "لا أستطيع أن أشعر بما هو عليه ، عندما كنت على قيد الحياة، كنت قادرًا على الشعور بما يمكن أن تفعله كل جرعة، لقد كان شيئًا قمت بتنميته مع مرور الوقت، ولكن الآن بعد أن أصبحت كورفين، المخلوق الذي هو النسخة الميتة من الساحر الذي كنت عليه ، لا أستطيع ."

عضت جولي شفتيها وعقدت حواجبها.

"كيف تمكنت من تنمية هذه المهارة؟ "هل كنت تود معرفة ما تفعله كل جرعة؟"، سألت جولي وعيناها تنظران إلى سيليان بجدية.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن