احتفظ دونوفان بتعبير هادئ على وجهه بينما كان رومان يحدق به، في انتظار أن يتحدث مصاص الدماء أكثر."عندما أخبرني لوتشيانو أنك ميت، تأكدت من أنك حصلت على جينات والدتك فقط، وهذا هو سبب وفاتك بهذه السرعة. هذا صحيح..."
تقاطرت كلمات دونوفان، وقال: "بمجرد أن يموت الشخص، لا يوجد شيء أو طريقة لعودة الشخص ولكن في حالتك، كان الأمر كما لو أنك بعثت من بين الأموات."
"أليس كل مصاص دماء يقوم من بين الأموات؟" سأل رومان، و حواجبه مجعدة قليلا.
قال دونوفان: "هذا صحيح جزئيًا، ولكن هذا بسبب وجود دماء مصاصي الدماء في نظامهم. في حالتك، عندما التقيتك لأول مرة، لم تظهر عليك أي علامة على أنك مخلوق ليلي. لقد كنت إنسانًا بنسبة مائة بالمائة".
نظر مصاص الدماء في الاتجاه كما لو كان يفكر بشيء عميق قبل أن يواصل الحديث، "لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لأفهم أنك تمتلك نفس خصائص الحجر الأسود للساحرة."
"حجر؟"
أومأ دونوفان برأسه قائلاً: "نعم، الحجر الذي صنعته الساحرة الأولى. بصراحة، لست متأكدًا مما إذا كانت الخصائص مشتركة معك، لأنه على الرغم من أن الخصائص تبدو هي نفسها. فمن الواضح أنك مختلف عن بقية الأشخاص"." مصاصو الدماء الآخرين، وحتى أنا."
"إذا ما هو؟" تساءل رومان، لأنه لم يكن مولعًا بشكل خاص بجر دونوفان للموضوع دون الدخول في صلب الموضوع.
"لا بد أنك سمعت بالفعل من الفتاة، الساحرة الصغيرة، عن هذا الحجر الأسود،" بدت عيون دونوفان حمراء.
"الشخص الذي يحاول مصاصو الدماء وضع أيديهم عليه؟"
"نعم، هذا الشخص. كما ترى...بغرابة...كان آل مورتيمر ودونوفان أبناء عمومة بعيدين؟"
قال دونوفان مع تعبير قاتم على وجهه. "على الرغم من أن الإخوة مورتيمر، وأفيس مصاصة الدماء، ونحن الحكماء الأربعة هم و بعض من مصاصي الدماء الأصليين المعروفين، إلا أن مورتيمر ليس لديهم قلب نابض. وأهمية القلب النابض هي الدليل على أنه حتى بعد الموت، فإننا نستمر في العيش ونظهر القوة. نحن قادرون على الاحتفاظ بالقدرات التي أعطتها لنا السحرة الذين أعطونا الحجارة ".
"هذا كل شيء؟" سأل رومان بتعبير ميت على وجهه.
أجاب دونوفان: "حسنًا، ليس بالضبط".
"انظر الآن، الحجارة التي تلقيناها مختلفة مقارنة بهذا الحجر الأسود المذكور. لم أصادف الحجر الأسود مطلقًا، ولم يصادفه أي من مصاصي الدماء. ولكن عندما كنا نتحدث أنا ونوكس، كان لديه بعض الأشياء المثيرة للاهتمام ليقولها عنك. قال أنك أنت قوقعة فارغة يا روما."
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...