رأت جولي مصاص الدماء الأكبر يبتسم لها. لقد شككت في أن هذا هو نوع الابتسامة التي يقدمها شخص ذو نية حسنة.بدلا من ذلك، شعرت أنه كان ينظر إليها.
"يا لها من مفاجأة سارة"، علق مصاص الدماء، وهو يقف فخورًا بذقنه المرتفعة قليلاً.
كان معطفه يتدلى حول كتفيه، وكان الفراء على أحد جانبي الياقة. "لم أتوقع رؤيتك هنا."
إذن فهو لم يأت لرؤيتها؟ ثم هل جاء لإلقاء نظرة على غرفة رومان السابقة؟ "تساءلت جولي في ذهنها.
"أعتقد أننا التقينا من قبل؟" تساءل مصاص الدماء الأكبر، والابتسامة الطفيفة على شفتيه لم تتغير ولو لثانية واحدة.
سألت جولي نفسها كيف يمكنها أن تنسى.
أومأت برأسها قليلاً، "أنت قريب رومان.. التقينا في يوم مباراة كرة القدم."
قال الحاكم دونوفان ضاحكًا: "يسعدني أن أعرف أنك تتذكرين. كان من الممكن أن يكون الأمر مزعجًا للغاية إذا لم تفعلي ذلك". "لابد ان تكونِي..."
"جوليان وينترز."
"جوليان. أنا عزازيل دونوفان،" تحرك من مكانه كما لو كان ينقل ثقل جسده من ساق إلى أخرى. لكن جولي اعتقدت أنه سيفعل شيئًا وتصلب جسدها.
عندما ضاقت عيون دونوفان قليلاً على جولي، شتمت الخطأ الذي ارتكبته.
اللعنة، لا تتفاعلي! ولكن أليس من الطبيعي أن نكون حذرين من الناس عندما يظهرون أمام غرفنا؟ صلّت جولي: أتمنى أن يسمح لها إلاه الخداع بالمرور هذا اليوم.
"هل هناك شيء تريده؟" تساءلت جولي، بصوتها المهذب، بينما كان مصاص الدماء يحدق بها قبل أن تتحرك عيناه للنظر خلفها، إلى غرفتها.
"نعم، سمعت أن الغرفة السابقة الذي كان يستخدمه رومان قد أُعطي لفتاة. اعتقدت أنني سألقي نظرة عليه،" همهم دونوفان، وقال: "لن تمانعي في دعوتي للدخول، أليس كذلك؟" "إنه أمر غريب، ناهيك عن الوقاحة، أن نجعل شخصًا يقف عند الباب".
حاولت جولي أن تحفر أظافرها في خشب الباب الذي كانت تمسك به، لكن الخشب كان قاسيًا، مما دفعها أخيرًا إلى تركه.
في وقت سابق، أبلغهم السيد بوريل أن مديرة المدرسة والحكماء قد خرجوا من فيتريس في بعض الأعمال، وأنهم لن يعودوا في أي وقت قريب.
ولكن يبدو أن دونوفان كان لديه خطط أخرى. مع العلم أنها لا تستطيع رفض مصاص الدماء الأكبر، أومأت برأسها وتراجعت إلى الوراء.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...