الفصل ١٤

334 24 0
                                    


"يبدو أنني عالق هنا لفترة أطول مما كنت أتوقع ، "تنهد رومان كما لو كان يريد المغادرة والعودة إلى مسكنه. يتدحرج ، واستقر ظهره على السرير.

مع عدم تحدث أي منهما بكلمة أخرى ، قررت جولي أن تغلق عينيها حيث كان لديهم دروسًا لحضورها صباح الغد. كان رومان يتخطى الفصول الدراسية لأنه كان الأفضل ، لكن لم يكن الأمر نفسه في حالتها. مرت دقيقة ثم دقيقتان ، وعندما مرت خمس دقائق بدأت تنجرف بعيدًا في نومها ، على حد قول رومان ،

"لا تقولي لي أنكي نائمة."

"إنها الساعة الثانية صباحًا تقريبًا. ماذا تريد مني أن أفعل؟" سألته جولي وعيناها ما زالتا مغلقتين.

"أود أن أرى رقصة المومياء الموعودة التي لم تحدث في يوم الهالو" ، كانت كلمات رومان مباشرة دون أي فكاهة فيها. فتحت عينيها ، وحدقت فيه بعين واحدة. "انا جاد."

أخفت جولي وجهها في البطانية وتذمرت عندما مدت يد رومان بطانيتها وشدتها. تساءلت منذ متى تحولت إلى الترفيه الشخصي لرومان مولتنور.

"أسرعي ، لدي أشياء أخرى في ذهني لتقومي بها" ، جلس رومان وسحب البطانية بحيث انحنت جولي الآن إلى الأمام.

"أقسم بالإه ، سأصرخ بالقتل الدموي والمدرسين سيكونون هنا!" جولي هسهست ، بينما تسحب بطانيتها إليها. اختفى القليل من أثر النوم الذي دخلها. حدق بها رومان بنظرة كما لو أنه يقول تجرئي على المضي قدمًا والصراخ بينما كان يمسك أحد طرفي بطانيتها بيده. "لماذا عدت إلى التنمر علي؟" لم يكن لديه نفوذ حتى مع اختفاء رسالتها إلى عمها. اشتكت وهي متعبة: "أشعر وكأن الشيطان قد صعد إلى غرفتي".

كان لدى رومان نظرة جامدة على وجهه ، ولم يتزحزح. تركت جولي بطانيتها. يمكنه الاحتفاظ بكل ما يريد! سحبت الكرسي بسرعة من هناك وسحبته إلى الخلف بالقرب من مكتبها لتنام هناك.

"لديك بعض الجرأة للعودة إلى كلمتك ، وينترز. هل تعتقدين أنك معي هنا ستحصلين على نوم عميق؟" قال رومان.

حاولت جولي أن ترسم ابتسامة مهذبة على وجهها ، "لم أعود إلى كلامي. عرض رقص المومياء كان فقط لعيد الهالوين ، والذي انتهى الآن."

"الآن."

"ماذا لو نتحدث بدلاً من ذلك؟ لا أعرف كيف ارق-انتظر ، لقد رأيتني أرقص على حلبة الرقص!" أشارت بإصبعها إليه كأنها فازت بشيء حتى قال:

"رقصة شخصية".

.رفع رومان ذقنه ، ونظر إليها بطريقة مماثلة كما فعل عندما كانا على حلبة الرقص. سألته جولي غير قادرة على احتواء فمها وأفكارها ، "هل لديك صنم لمومياء؟" أكسبها هذا وهجًا حادًا ، وسرعان ما قالت ، "كنت أسأل فقط".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن