كانت أرجل جولي متشابكة مع أرجل رومان، وكانت إحدى يديها تلعب بمؤخرة شعره بينما كان يدفن رأسه تحت ذقنها.
دغدغ أنفه الجلد على رقبتها، ومرر الهواء من خلال شفتيها، كان شعره الأسود الناعم ناعمًا، وكانت تنسج أصابعها من خلاله مرارًا وتكرارًا.
وبعد قضاء وقتهم بشغف، استلقوا الآن بهدوء على السرير، مع بطانية تغطي أجسادهم.
"روما"همست جولي باسمه، لكنها لم تسمع أي إجابة منه، وافترضت أنه قد نام.
على الرغم من أن رومان أخبرها أنه بخير وقادر بما يكفي لتفادي الهجمات وأن قدرة جريفين لم تؤذيه.
لكن جولي لم تستطع إلا أن تتساءل عن مدى الضرر الذي لحق بجسده أثناء مقاومة هجوم مصاص الدماء، كانت إحدى يدي رومان حول خصر جولي، وحاولت التراجع ببطء، لكن محاولتها باءت بالفشل، إذ أثناء النوم، اقترب منها رومان ، ودفن رأسه في حضنها، بينما كانت مستلقية هناك دون أن تتحرك مرة أخرى.
أرادت جولي التأكد من أنه بخير، أبقت يديها ثابتتين قبل أن تبدأ في التركيز على جسد رومان، بدأ جسدها يتوهج باللون الأزرق، وحاولت أن تزيل الألم والتعب الذي مر به جسده اليوم، عندما انتهت من تحمل قدر لا بأس به من الألم والتعب في نفسها، نامت.
وعندما وصل صباح اليوم التالي، اضطر بعض البشر، الذين شهدوا المبنى الرئيسي وهو يحترق.
انتهت الفصول الدراسية حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لامتحاناتهم، تاركين جولي ورومان لقضاء وقتهم في سرير سكن جولي مع بعضهما البعض.
على الرغم من أن جولي كانت آخر من نام، إلا أنها كانت أيضًا أول شخص يستيقظ، وقبلت بلطف الجزء العلوي من رأس رومان، وهو أمر كان نادرًا بالنسبة لها أن تفعله كما كانت في كثير من الأحيان، التي كانت مدسوسة تحت ذقنه، بشكل آمن.
مثل هذه الأوقات هي التي جعلت الأمر يبدو كما لو كان كل شيء طبيعيًا، وقد عاد ذلك الوقت إلى الوقت الذي انضمت فيه إلى فيتريس فقط ، ولكن بعد ذلك، لم يكن الأمر كما لو أن المشكلة التي كانوا يواجهونها جميعًا لم تكن شيئًا جديدًا، وكانت هنا حتى قبل ولادتها.
كانت تفكر في شيء ما عندما شعرت فجأة بأنياب رومان تخترق جلد رقبتها، فجفلت.
نطقت باسمه :"روما.."
"مم،" جاء الرد من رومان، الذي استمر في مص دمها، بمجرد أن انتهى من أخذ رشفات صغيرة منها، لعق البقعة وقبلها.
"آسف، لم أستطع مقاومة مثل هذا المنظر اللذيذ للوجبة التي كانت أمامي مباشرة."
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...