حدقت جولي في علبة الكولا الباردة في يدها قبل أن ترفع نظرها وتحدق في الغرفة التي اختفى فيها سايمون.
في مكان ما، أصبح وجهها شاحبًا عندما اعتقدت أن سايمون كان يعرف أنها تعرف.
مما سمعته من رومان، لم يكن من المفترض أن يعرف البشر عن وجود مصاصي الدماء، ولهذا السبب اضطروا إلى محو ما اكتشفوه.
لكنها لم تعد إنسانة بل ساحرة. على الرغم من أن القاعدة كانت محو الذكريات البشرية، إلا أنه لم يكن هناك ذكر لمعرفة السحرة بوجود مصاصي الدماء.
دون أن تعطي فرصة لأحد أن يمسك بها واقفة في الممر، شقت جولي طريقها خلسة نحو نهاية الممر، واتجهت يسارًا.
عندما وصلت إلى الغرفة التي كان فيها رومان، ألقت نظرة خاطفة عليه من خلال النافذة، حيث لم تكن الستائر مسدلة.
رأته جالسًا على الجانب الآخر من الغرفة بالقرب من النافذة، واضعًا إحدى ساقيه على حافة النافذة بينما ترتكز الأخرى على الأرض.
كما لو كان قد استشعر وجودها، التفت رومان لينظر إليها، وابتسمت له جولي.
أسقط رومان ساقه على الأرض، وتوجه نحو الباب قبل أن يفتحه لها.
"أردت التأكد من أنك..." شعرت جولي بأن رومان يسحبها إلى الغرفة ويغلق الباب، "- حسنًا."
قال رومان وهو يضع يده على الباب بجانبها: "ليس من المفترض أن تكوني هنا".
ورغم أنه قال ذلك إلا أن أفعاله تتحدث بخلاف ذلك.
وقعت عيون جولي على صدر رومان المضمد، وعقدت حاجبيها قائلة: "هل أصبت بالرصاص؟"
"مم،" أجاب رومان.
مشى نحو النافذة، وسحب الستارة حتى لا يراها أحد هنا معه. "لقد قبضنا على الجاني. كان دينيس."
وهربت قشعريرة من شفتي جولي لأنها كانت تأمل ألا يكون الجاني هو.
لقد كانت تعرف دينيس لبعض الوقت منذ أن تم قبولها في فيتريس، وكانا يتناولان وجبات الطعام ويتحدثان مع بعضهما البعض.
"هل كان هو... من أطلق النار عليك؟" عقدت جولي حواجبها وهي تحدق في صدر رومان المضمد، حيث لاحظت البقعة الحمراء وكأن النزيف لم يتوقف.
أدركت أيضًا أنه كان قريبًا من قلبه والتقت عيناها القلقتان بعينيه الحمراء.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Фэнтези"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...