الفصل ٧٥

355 37 4
                                    

وقف رومان في وسط المقبرة، وسط قبور الموتى، وسرعان ما لاحظ أن أحد موظفي فيتريس يتجه نحو المكان الذي يقف فيه.

كان السيد بوريل، وكان يمشي وظهره مستقيمًا وذقنه مرفوع قليلاً.

"مولتينور"، قال السيد بوريل عندما رأى رومان يقف على بعد خطوات قليلة من قبر بايبر مارتن. "لم أراك بعد أن غادرت الغابة مع ماكسيموس وبايبر."

أجاب رومان: "فكرت في قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الناس"، ولاحظ الزجاجة في يد مصاص الدماء. "هل هذا من أجل بايبر؟"

أومأ السيد بوريل برأسه، "نعم. أرادت دانتي إعادة دفن بايبر في غضون ساعات قليلة من الآن."

"سمعت عن ذلك"، قال رومان وتراجع بينما انحنى السيد بوريل أمام قبر بايبر ودفع الغطاء بعيدًا عن الغطاء الأسمنتي.

شاهد رومان مصاص الدماء وهو يفتح غطاء الزجاجة قبل أن يصب السائل في فم بايبر، حيث أصبح وجهها مجوفًا كما لو كان جسدها يعاني من الجفاف الشديد.

لم ينظر إليها رومان لأكثر من ثانية ونظر بعيدًا، ونظر في الاتجاه الذي سار فيه بوريل في وقت سابق.

كان يشعر بألم في قلبه يسحبه، كما لو كان الفساد يحاول الضغط على قلبه بينما كان يحاول أخذ نفس عميق.

بمجرد انتهاء السيد بوريل، بدا جسد بايبر أكثر إنسانية وأقل شبهاً بالجثة التي تحولت إليها بسبب الرصاصة التي اخترقت صدرها.

لم يبق رومان في الجوار وابتعد عن هناك متجهًا إلى غرفة جولي.

عندما وصل إلى هناك، كانت نائمة بعمق بينما كان كورفين يقف على الجانب الآخر من الغرفة.

عند رؤية رومان داخل الغرفة، اختفى كورفين على الفور، مما منحهم المساحة التي يحتاجونها برفقة بعضهم البعض.

مشى إلى حيث كانت جولي مستلقية على أحد جانبي جسدها.

خلع حذائه وصعد على السرير واستلقى بجانبها ووضع يده حول خصرها بينما كان يسحبها نحوه.

انطلقت تنهيدة من شفتي جولي وكأنها نصف مستيقظة وتمتمت: "لقد عدت".

"لقد قلت أنني سأفعل،" همس رومان في منحنى رقبتها.

لم يستطع إلا أن يفكر في الساحرة التي التقى بها منذ فترة.

بالاعتقاد بأنه التقى بوالدة جولي، حيث لم يكن لدى جولي أدنى فكرة عنها. تبين أن أوبالين لا فاي مختلفة تمامًا عما كان يتوقعه.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن