الفصل ١١٤

341 34 7
                                    

توقف معظم الأشخاص الذين كانوا يجلسون بالقرب من طاولتهم عما كانوا يفعلونه واستداروا ليروا مصدر الصوت الحاد.

الطلاب الذين شاهدوا ما حدث، فتحت أفواههم على مصراعيها لأن شيئًا كهذا لم يحدث من قبل، على الأقل ليس للخمسة المشهورين.

صفعت يد ميلاني بقسوة خد سايمون بغضب بينما كان وجهها يحمل إحراجًا واضحًا مكتوبًا عليه.

لم تصدق أن سايمون سيفعل شيئًا كهذا بشأن مشاعرها.

حدق سايمون في سطح الطاولة أثناء تحركها إلى الجانب بعد التأثير الذي أحدثته يد ميلاني.

على الرغم من أن أحداً من الجالسين على الطاولة لم ينطق بكلمة واحدة، إلا أن مصاصي الدماء والبشرين فقط هم الذين حدقوا فيهم، مع نظرة مفاجأة وصدمة على وجوههم.

لم يزعج رومان نفسه بذلك ، وبدلاً من ذلك، استمر بشرب الدم من العلبة بينما كان ماكسيموس مشغولاً بتناول طعامه.

انتقلت عيون كونر من ميلاني إلى سايمون قبل أن تقع عيناه مرة أخرى على صديقته المفضلة، حيث لم يكن يعرف ما إذا كان سايمون يمزح بشأن ذلك.

سحبت ميلاني يدها بعيدًا عن وجه سايمون، وتحولت يديها إلى قبضتين، ومع مرور الثواني، أدركت أن غرفة الطعام قد أصبحت هادئة وأن العديد من العيون تركزت عليها.

من ناحية أخرى، أعاد سايمون رأسه إلى الوراء لينظر إلى ميلاني، ومرر لسانه على زاوية شفتيه التي كانت عليها بقعة من الدم.

لو كان ذلك مع شخص آخر ، لشعرت ميلاني بالسوء وكانت ستعتذر، لكن سايمون حرص على الضغط على أعصابها بما يكفي ليستحق ذلك.

نظرت عيون سايمون الخضراء مباشرة إلى عينيها قبل أن يقول: "يا لها من وقاحة، كنتُ فقط أعطيكِ دفعة لم تحصلِ عليها حتى الآن."

وقف من كرسيه، وحمل حقيبته، وغادر غرفة الغداء.

وفجأة، اندلعت سلسلة من الأحاديث والهمسات في غرفة الغداء مع الطلاب الذين كانوا يناقشون ما يمكن أن يحدث.

قبل أن يتمكن أي شخص، وخاصة كونر، من التحدث، سارعت ميلاني إلى الوقوف من مقعدها.

التفتت لتنظر إلى جولي وقالت: "سوف أراك في الفصل" بابتسامة محرجة فشلت فشلاً ذريعًا في إظهارها.

شعرت جولي بضيق ميلاني والذعر الواضح في عينيها حيث أرادت الاختباء في مكان ما.

قالت: "دعيني آتي معك" ثم التقطت حقيبتها.

لكن ميلاني هزت رأسها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن