الفصل ٢٢

404 28 0
                                    

بدت جولي لذيذة بعينيها النديتين بسبب الحمى ودماءها الدافئة التي تدعوه لإغراق أنيابه في جلدها اللين. لقد تذكر طعم دمها ، ولم يكن أقل من إكسير.

لكنه لم يكن ليأخذ قضمة منها ، وليس من النوع الذي يريده جانب مصاص الدماء.

في وقت سابق ، عندما غادر المسكن مع مأمور المهجع، كان قد زار غرفة الغداء وشرب أربع علب من الدم قبل المجيء إلى هنا.

أغلقت عينا جولي للحظات بلمسة رومان ، وشعرت بأصابعه تلامس جلدها ، ولف أصابع قدميها المغطاة الآن بالبطانية.

كان الأمر أشبه بسلسلة من الشرارات النارية المشتعلة التي استمرت في الاحتراق حتى بعد أن سحب يده إلى جانبه ، وفتحت عينيها.

سألته: "هل شعرت بالوحدة عندما كنت تمرض؟"

جعلتها كلمات رومان تتساءل عما يعنيه بها: "أتمنى لو أستطيع ذلك".

وتابع: "أحيانًا تعتادين على بعض الأشياء ويصعب أن تنفصل عنها".

حدقت جولي في رومان ، متسائلة عما إذا كان معتادًا على أن يكون وحيدًا لدرجة أنه لم يشعر بالحاجة إلى وجود شركة مع شخص ما. سألت: "كم مضى منذ أن فقدت عائلتك؟"

عندما تحدث ، كان صوته هادئًا وحتى ، "سنوات. توقفت عن العد" ، أدركت جولي كم شعرت بسماعه لطيفًا.

"كم كان عمرك في ذلك الوقت؟" سألت ، فضولية لمعرفة المزيد عنه.

"ربما في الخامسة عشرة أو السادسة عشرة على ما أعتقد ،" اختار إجابته بعناية.

"وليس لديك أقارب؟" استجوبت جولي ، ووضع رومان إصبعه على شفتيها ، فأسكتها تمامًا هكذا.

"الكثير من الأسئلة عندما من المفترض أن تكوني مستريحة " ، تحولت كلمات رومان إلى همس ، وانفجر قلب جولي.

شعرت بإصبعه يمر على طول شفتها السفلية ، وحبست أنفاسها.

تحدثت جولي بإبهامه على شفتيها ، "هذا بسبب -"

"كلمة أخرى من تلك الشفتين وسأقبلك بغض النظر عما إذا كنت مريضة أم لا" ، ضاقت عيون رومان عليها ، وفم جولي الذي انفتح بسرعة.

لكن بعد ثوانٍ ، عندما فتحت فمها ، وضع ذراعه حول خصرها وجذبها نحوها بسهولة. "هل كنت تقولين شيئا؟"

عندما حاولت جولي أن تذبذب للخروج من قبضته على السرير ، لم يتركها رومان تبتعد كثيرًا قبل أن يسحبها إليه. هذه المرة مع ظهرها يضغط أمامه.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن