الفصل ٤١

270 33 13
                                    


كان لدى رومان نظرة قاتلة في عينيه ضاقت عيناه من الغضب وهو ينتظر جولي للرد على سؤاله الملح.

لقد كانت هنالك عدة مرات قبل الآن عندما رأته جولي غاضبا، لكنها لم تره من قبل بهذا القدر من الغضب، وقد أخافها ذلك.

"هذا..." تراجع صوت جولي، ولاحظت عينيه المحترقتين على عينيها.

صر رومان على أسنانه، وأغلق عينيه للسيطرة على غضبه، وهو ما لا يستطيع فعله الآن.

في الثانية التالية فتح عينيه. كانت حمراء داكنة. سألها: "هل كان غريفين؟"

ابتلعت جولي ريقها بهدوء وهزت رأسها قائلة: "لا، لم يكن هو".

"من كان إذن؟ ماذا حدث بعد أن التقينا بالقرب من الأكشاك؟" واصل رومان التساؤل، وعيناه تلتقطان الكدمة على جلدها التي تحولت إلى اللون الأخضر المزرق.

بدأت من زاوية شفاه جولي وانتقلت نحو خدها.

وأخيراً نطقت الاسم، "لقد كان ماثيو وأصدقائه".

تصلبت عيون رومان، وتحولت يديه إلى قبضات ضيقة حتى أصبحت شاحبة، مثل الأشباح .

اشتعلت النيران في تلك العيون الحمراء، واستدار نحو الباب.

ملأ الذعر المفاجئ جولي، وأمسكت بذراعه.

"لا تغادر!" أوقفته جولي. "لو سمحت." أمسكت به بكلتا يديها، على أمل أن يستمع إليها لأن يده كانت قد وصلت بالفعل إلى مقبض الباب وأمسكته بقوة.

"دعيني أذهب وأتحدث معهم،" تحدث رومان من خلال صرير أسنانه .

أمسكت جولي بقوة بذراع رومان، وتوسلت قائلة: "سوف تقع في مشكلة وأنا لا أريد ذلك".

لقد عرفت أن "حديث" رومان سيكون غالبه الكلام الجسدي أكثر من اللفظي.

شعر رومان بقلق جولي في صوتها.

وكانت قلقة وعصبية من أجله.

كان الغضب بداخله كالجحيم الذي لن ينطفئ حتى يقوم بتصفية الحساب مع هؤلاء الأوغاد.

ترك مقبض الباب واستدار لينظر إلى جولي.

وسأل وهو لا يزال يضيق عينيه: "اعتقدت أن كالب معك. كيف حدث ذلك؟"

أومأت جولي برأسها قائلة: "قبل رؤيتك في فترة ما بعد الظهر في الأكشاك، أخبرتني ريس أن السيدة بايبر طلبت مني رؤيتها، لأنها أرادت مني أن أرتدي فستان.
لكنني أعتقد أن شخصًا ما أجبر ريس ولم تدرك ذلك. "كان كالب قد بقي في الطابق الأرضي من المبنى الأزرق. ولكن عندما ذهبت للقاء السيدة بايبر، اكتشفت أن ماتيو وأصدقائه هم الذين خدعوني للمجيء إلى هناك."

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن