"لقد تلقينا معلومات تفيد باحتمال وقوع هجوم على فيتريس. أريدكم جميعًا أن تكونوا على أهبة الاستعداد."
"من أين جاءت المعلومات؟" سأل أحد الطلاب.
أجابت المديرة: "تم العثور على اثنين من مصاصي الدماء ميتين بالقرب من الجدران الحدودية. مطروحين على الأرض".
"سيكون من الحكمة أن نتخذ تدابير احترازية. سيتم نقل المزيد من المعلومات إذا ما كان هناك أي تغيير. هناك أنباء عن أننا سنتعرض للهجوم الليلة. تفرقوا!"
بعد سماع ما قالته مصاصة الدماء، كانت هناك همهمة بين الحشد الصغير.
سأل أحد الموظفين السيدة دانتي: "سيدتي. إذا كانت المعلومات تتعلق بالتعرض للهجوم غدًا، ألا يجب علينا جمع الأسلحة وإعداد أنفسنا بطريقة استراتيجية؟"
ابتسم دونوفان على سؤال الموظفين. قال: "اتركوا الاستراتيجيات لنا. سوف يتم تقسيمكم إلى مجموعات صغيرة ممتعة. مع الحكماء ومصاصي الدماء الذين تحولوا إلى مصاصي دماء، والذين سيقودونكم إلى جوانب محددة من الممتلكات."
"لكن إذا كان على الناس أن يهاجمونا، لكانوا قد فعلوا ذلك الآن، أليس كذلك؟" سأل أحد الطلاب.
"لماذا سيُهاجمون شخصين فقط ويغادرون؟"
هذه المرة، أجاب رومان: "هذا لأن مصاصي الدماء اللذين تحولا إلى رماد، ليسا من فيتريس. سيعود الناس قريبًا، لذا سيكون من الأفضل أن تقوم بالنسخ الاحتياطي أيضًا."
عندما بدأ الجميع في الانتقال إلى مجموعات، كان معظمهم يفضلون الذهاب مع مصاصي الدماء الأكبر سنًا، بالكاد كان أربعة أو خمسة على استعداد بما يكفي للذهاب مع غريفين.
خاصة بعد محاولاته الفاشلة المستمرة في التغلب على رومان والأحداث المحرجة الأخيرة له.
قرر كاستيل البقاء في مركز فيتريس، وهو بالضبط المكان الذي يقف فيه الآن مع دانتي.
أطلقت المديرة تنهيدة متعبة.
"قلقو؟" سألها كاستيل.
ضُغطت شفتي دانتي بخط رفيع، وقالت: "لا. لقد جاء اليوم متأخرًا عما توقعته. كان هذا سيحدث في أحد الأيام".
وعلى الرغم من أنها أرادت إنهاء الأمر، فقد علمت أنه بمجرد انتشار الخبر بين الصيادين، فلن يؤدي ذلك إلا إلى المزيد من المتاعب.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
خيال (فانتازيا)"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...