بينما كانت جولي عالقة في بلدة ويلو كريك، كان على الجانب الآخر رومان، الذي نظرت عيناه بجدية إلى الجسر.
أحضر يده إلى الأمام. وازداد لهب الكرة في يده حجما وكثافة قبل أن يختفي.
صر رومان على أسنانه، ولم يكن يعرف ما يعنيه هذا بالنسبة لجولي، واعتقد أنها لم تكن آمنة هناك بمفردها.
واشتدت النار في يده، حيث سارعت الأشجار القريبة التي كانت جافة إلى الاشتعال.
وعلق دونوفان، الذي كان يتنزه ورأى الحريق: "يبدو أنك تقضي صباحًا مزدحمًا".
"ماذا يحدث هنا؟" سأل دونوفان وهو ينظر حول المكان.
"إنها ويلو كريك"، علق رومان، الذي لم تعجبه فكرة وجود جولي في مكان لا تستطيع عيناه رؤيتها فيه ولا تستطيع يداه الوصول إليها.
ضاقت عيون دونوفان قليلاً، وعلق قائلاً: "هل انفتحت أخيرًا؟ هل كانت السيدة وينترز؟ يبدو أن سليل لا فاي الحقيقي قد ظهر أخيرًا ليفتح المدينة الغامضة."
"هل تعرف كيفية تجاوز ذلك؟" استجوب رومان وهز دونوفان رأسه.
أجاب دونوفان: "لو كنت أعرف لكنت قد وصلت إلى هناك بالفعل وعدت بكل الأشياء الثمينة التي كانت محبوسة هناك".
نظرت عيناه في اتجاه الجسر وكأنه يعرف مكان البلدة، كما لو أنه دخل إليها وخرج منها عدة مرات من قبل. "إن ويلو كريك هي مدينة ملعونة للساحرات، على الأقل هذا ما نعرفه. ولكن قد تكون هناك طريقة لفتح الفجوة..." قال و صوته متقطع.
"كيف؟" لم يكن لدى رومان الوقت للعب ألعاب دونوفان لأنه أراد الوصول إلى جانب جولي بأسرع ما يمكن الآن.
"حسنًا..." رفع دونوفان يده ونظر إلى أظافره، ثم قال: "هناك ساحرة أعرفها، على الرغم من أنها ليست من نفس العائلة، ولكن قد يكون لديها فكرة عنها."
"أين هي؟"
أجاب دونوفان وهو يضع يده على جانبه: "بخصوص ذلك... إنها مختبئة بعد أن حاولت قتلي مرة واحدة، لذلك نحن لسنا على شروط التحدث تمامًا".
"هل تختبرني يا عزازيل؟" حدق رومان في مصاص الدماء الأكبر، الذي قدم له ابتسامة بريئة.
"صلوا، أخبروني. لماذا قد أفعل شيئًا كهذا؟ لدي أشياء مهمة أخرى لأقوم بها"، وضع دونوفان يديه في جيوبه، ومعطفه واقفًا على كتفيه فخورًا مثله. "كما تعلم، السحرة ومصاصو الدماء. بينما نسعى نحن مصاصي الدماء للوصول إلى النور، من المفارقات أن السحرة عادة ما يختبئون في الظل، مدركين أن هذا هو الأفضل لهم."
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasi"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...