استمرت بقعة الدم التي كانت على قميص بايبر في الانتشار حتى بُلل معظم قميصها بالدماء الداكنة.
وبقيت الابتسامة على وجهها سليمة حتى بدأ الألم في جسدها يزحف في جسدها مثل الدم على قميصها، وتعثرت الابتسامة أخيرا.
قبل أن تسقط بايبر على أرض الغابة، أمسك رومان بجسدها بسرعة. لقد دعم وزن جسدها. اتسعت عيناه وهو ينادي باسمها بفزع: "بايبر!"
قال ماكسيموس، الذي أصيب بالصدمة، حيث لم يتوقع أي منهم أن يحدث ذلك: "إنها تفقد الكثير من الدماء".
"أحضر السيارة إلى هنا!" صاح رومان، وركض ماكسيموس بسرعة نحو حافة الغابة.
"اعتقدت أننا جمعنا كل الصيادين هنا، كيف هرب ابن عرس الصغير هذا؟" سأل لوتشيانو مع عبوس عميق على جبينه بينما كان ينظر حول المكان الذي كانوا يقفون فيه.
أجاب كاستيل: "لابد أن الجبان كان مختبئًا وينتظر إخراجنا". شق هو والبقية طريقهم إلى حيث كان رومان.
لم ينتظر رومان وصول السيارة، وكان بإمكانه أن يقول أن الرصاصة ربما خدشت بالقرب من قلب بايبر، ولهذا السبب كانت تسعل دمًا.
قال السيد بوريل ، و رومان أمسك بايبر بين ذراعيه قبل أن يتمكن من التوجه نحو مكان المركبات،
"لا أعتقد أن لديها الكثير من الوقت. سيكون من الأفضل إبقائها هنا حتى ترحل."
امتلأت عيون رومان بالغضب. صر على أسنانه وقال: "إنها ليست صيادة أو مصاصة دماء مارقة لأتركها هنا لتموت. ستعرف إيزولد كيف تعالجها وترى ما إذا كان يمكن فعل أي شيء."
سعلت بايبر المزيد من الدماء، وبدت ملامح وجهها وكأنها تتحول من مظهر الإنسانة إلى خصائص مصاص الدماء.
"لقد أصابت الرصاصة قريبًا جدًا من قلبها ومع كمية الدم التي تتقيأها، لن تكون قادرة على النجاة من هذه الرصاصة"، كانت كلمات لوتشيانو صريحة، بينما كانت عيناه تنظران إلى تشنج مصاصة الدماء.
تجاهل رومان رأي مصاص الدماء الأكبر لأنه كان سينقذها.
كان سيبقيها على قيد الحياة ويتأكد من أنها ستكون موجودة دائمًا.
كان كل شيء على ما يرام، ولكن في أقل من ثانية واحدة، تمكن الصياد من إطلاق النار عليها.
" لن تخبره بأي شيء؟" استدار كاستيل لينظر إلى دونوفان المعني، وألقى مصاص الدماء الأكبر نظرة جادة على وجهه.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...