الفصل ٣١

357 26 2
                                    

في داخل أفكارها كان الكورفين قد قادها إلى خارج فيتريس، وأشار بيده إلى الطريق المؤدي بعيدًا عن الجامعة.

بعيدا عن المكان الذي كان مليئا بالمخلوقات الماصة
للدماء.

لم يكن بوسع جولي إلا أن تقلق من أن يأتي شخص ما ليأخذ منها قضمة الآن.

على الرغم من أن هذه المخلوقات تبدو خيالية على شاشات التلفاز والكتب، إلا أنها لم ت

يكن هو نفسه في الواقع.
خاصة بعد أن كاد أن يمتصها أحد الطلاب.

"اهدئِي" همست جولي لنفسها وأخذت نفسا طويلا.

"دعني أفكر، ماذا أعرف عندما يتعلق الأمر بمصاصي الدماء؟ ديمون سلفاتوري؟"

هزت رأسها، لم يكن هذا هو الوقت المناسب لدايمون ولكن للتفكير فيما سيفعله سام وينشستر! ملح! لكن كل الملح الذي استطاعت توفيره من غرفتها كان عبارة عن رقائق البطاطس المملحة...

نظرت حول غرفتها وتساءلت عما إذا كان الوقت قد حان لتغيير ديكور الغرفة من خلال تزيينها بالثوم والملح.

أين كانت مسبحتها؟ ذهبت بسرعة إلى خزانة ملابسها وبدأت في البحث عن أغراضها عندما سمعت صرير النافذة.

التقطت جولي المسبحة واستدارت وهي ترفع يدها أمامها.

كان رومان قد صعد بالفعل إلى غرفتها وأغلق النافذة.
جلس على حافة السرير، يحدق بها، وهي تحدق به مرة أخرى.

"هل تعتقدين حقا أن هذا سيعمل على مصاص دماء؟" سأل رومان وعيناه تنظران إليها بثبات.

أجابت جولي، وأسقطت يدها التي كانت تحمل المسبحة: "لم أدرس عن مصاصي الدماء عندما تم قبولي في فيتريس".

كانت العيون رومان لا تزال حمراء، وبدا كما لو أنه لا يهتم، لكن جولي أدركت أن الأمر مختلف.

وكانت أنيابه قد اختفت، وبصرف النظر عن عينيه، بدا وكأنه إنسان، لم تكن بشرته شاحبة كما يتوقع المرء من مصاص دماء.

"أ-هل أنت ميت؟" سألته جولي وقلبها ينبض من الخوف.

لقد كان ذلك واحدًا من بين العديد من الأشياء التي كانت تدور في ذهنها الآن بعد رؤية اسمه على أحد شواهد القبور في المقبرة.

وضع رومان كلتا يديه على جانبيه على السرير، داعمًا جسده.

بدت الثواني وكأنها دقائق لأنه لم يرد على الفور.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن