الفصل ٦٥

312 30 10
                                    

جلست السيدة أوبالين لا فاي على الكرسي المتكئ أمام المدفأة بمفردها، بينما كانت تستمع إلى صوت الطقطقة الخافتة الناتج عن احتراق جذوع الأشجار وكذلك صوت المطر الناعم من خارج المنزل.

وضعت يدها على بطنها، مداعبة بلطف الطفل الذي ينمو داخل بطنها.

كانت قلقة على سلامة الطفل، شعرت بالقلق من التفكير في أن طفلها لن يتمكن من رؤية العالم، والذي كان جيدًا بطريقة ما بسبب القذارة والدماء التي تحيط بالمكان ،ولكن في الوقت نفسه أرادت أن تحمل طفلها بين ذراعيها وأن تحبه دون قيد أو شرط.

لكن العالم الذي يعيشون فيه، خاصة بالنسبة للسحرة، لم يكن آمنًا.

دفعت جسدها عن الكرسي وخرجت من غرفة المعيشة بعد أن شاهدت إحدى الشموع تنطفئ بنفسها، ولم يكن خادم المنزل، سوليفان قد نام أثناء قيامه بحراسة المنزل ضد أي هجوم مفاجئ محتمل قد يحدث.

شاهد الساحرة وهي تتجه نحو غرفتها، وبعد دقائق قليلة جاءت لمقابلته حيث كان في الغرفة، بالقرب من القاعة.

قالت أوبالين"خذ هذا، سوليفان.. هذا يساعد في الحفاظ على ذكرياتك سليمة مهما حدث" وسلمته بعض القوارير الزجاجية.

"هل كل شيء على ما يرام يا سيدتي؟" سأل سوليفان.

"يجب أن تحصلي على قسط من الراحة، فهذا سيساعد أيضًا في نمو الطفل."

أجابت السيدة أوبالين: "النوم مخصص للمحظوظين فقط ،بالنسبة للأشخاص مثلنا، وخاصة السحرة، فإنهم محرومون ولا يسعنا إلا أن نأمل في ذلك". فتحت مزلاج الصندوق الخشبي الذي أحضرته معها. التقطت كوبًا آخر من داخله وقدمته له.

"لقد استخرجت بعضًا من قواي وسكبتها في هذا ،سيساعد ذلك في التعافي السريع إذا أصبحت ضعيفًا ،إذا كنت في حاجة إليها استخدمها."

ظهر عبوس على وجه سوليفان، وسأل: "ماذا سأفعل بهذا يا سيدتي؟"

قالت أوبالين بعينيها الجدية المطلقة: "أعلم أنه سيتم استخدامه في وقت ما، وليس الآن، ولكن ربما في المستقبل عندما يحين الوقت المناسب."

" هناك شيء أود أن أتحدث معك عنه". ، وأومأ الخادم برأسه.

كانت سريعة في إخباره بخطتها، وعندما أنهت كلمتها، اتسعت عيون سوليفان في حالة صدمة.

واقترح سوليفان: "أنا متأكد من أننا جميعًا نستطيع الهروب من هنا، لماذا لا نفعل ذلك الآن؟ لم يفت الأوان بعد لذلك".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن