الفصل ٩٠

546 40 5
                                    


شاهدت جولي عمها وهو يجلس على الجانب الآخر من الطاولة ، وكان تعبير وجهه متجهمًا، ونظر إليها وابتسم لها ابتسامة مشجعة.

"هل كل شيء على ما يرام، العم توم؟" سألت جولي، وهي لا تعرف ما الذي يريد التحدث عنه بالضبط.

"نعم نعم،" خفف العم توماس من نظرته المذهولة قليلا.

"آه، ما أردت التحدث إليه معك، كان هناك سر عائلي لم تتح لنا الفرصة للتحدث عنه حتى الآن. إنه يتعلق بوالدتك. يرجى أن تتفهمي أنها لم تكن نية والدتك أو نيتي أن أخبرك به في هذا الوقت المتأخر."

كان بإمكان جولي أن تعرف بالفعل ما الذي سيتحدث عنه عمها، لكنها قررت أن تلعب دور الساذجة بشأن ذلك.

"أنا وأمك، لم نكن أشقاء بالدم، وبدلاً من ذلك تم تبنيها في عائلة وينترز من قبل أجدادك،" أوضح العم توماس، وأعطته جولي موافقة.

"قالت والدتك إنه من الأفضل عدم إخبارك بالأمر، لأنه قد يعطل الأمور. ولم أضغط عليها، لأن هارييت ستظل دائمًا أختي، جولي. أنا لا أخبرك بأشياء كهذه لتبتعدي عنا". بيننا، سوف تكونين دائما ابنة أختي العزيزة ".

ابتسمت جولي لكلامه، وأومأت برأسها قائلة: "شكرًا لك يا عم توم. هذا يعني الكثير".

"لم أكن لأطرح هذا الأمر من قبل لولا والدك"، كانت كلمات العم توماس حذرة، ونظر إلى باب المدخل الرئيسي للمنزل للتأكد من عدم دخول أحد.

"هل اتصل بك؟" سألت جولي، وسرعان ما عقدت حاجبيها، متسائلة عما قد يقوله له والدها.

أجاب العم توماس وقد علت وجهه عبوس بسيط: "لم يتصل بي مباشرة، ولكن قبل يومين، ظهر رجلان يسألان عنه وعن والدتك".

قال: "كنت أعتقد أنهم هنا لمعرفة المزيد عن والدتك، لأنهم سألوا أسئلة كثيرة عن والدتك. ولكن بعد ذلك بدأوا يستفسرون عنك، وعن مكان وجودك. لا أعرف لماذا، ولكني شعرت أنهم لم يكونوا حقيقيين."

"هل تعتقد أن والدي أرسلهم للوصول إلي؟"

أومأ عمها برأسه قائلاً: "هذا ممكن. لقد راجعت الشرطة، ووجدت أن قضية والدتك مغلقة منذ بعض الوقت. ولم يتم إرسال أي محققين إلى هنا."

عرفت جولي أن شيئًا كهذا سيحدث، ولكن الآن بعد أن تأكدت كيف كان والدها يحاول التواصل معها، تساءلت عما كان ينوي فعله.

وأكد لها: "لا داعي للقلق بشأن تسرب معلوماتك يا جولي".

"لكن والدك لن يؤذيك أبدًا... أعتقد أنها فكرة جيدة أن تنتقلي إلى ولاية أخرى."

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن