الفصل ٢٩

332 27 0
                                    

نظرت جولي بسرعة إلى جانبها الأيسر والأيمن للتأكد من أن أحداً لم يراها وهي تقبل رومان في الأماكن العامة.

اختفى شعور التوتر الذي شعرت به عندما رأت الجميع منشغلين بمناقشة المسرحية ومدى نجاح كل شيء، على الرغم من أن النهاية كانت مفاجئة.

ولكن، من ناحية أخرى، كان رومان يتمالك نفسه ولم يكن مستعدًا للتخلي عنها.

وقبل أن تتمكن من التوجه إلى غرفة تبديل الملابس لتغيير زيها، قال: "اتبعيني".

"إلى أين نحن ذاهبون؟" سألت جولي بفضول، لكن رومان كان قد بدأ بالفعل في الابتعاد عن الناس، وسحبها بعيدًا عن هناك وهو يمسك بيدها.

التفتت بسرعة لتنظر إلى الطلاب، الذين كانوا مشغولين بالتحدث مع بعضهم البعض، وقبل أن يتمكن أي شخص من رؤيتهم، اختفى رومان وجولي من المكان الذي كانا يقفان فيه.

تسارعت نبضات قلبها وهي تتبعه، وهي تستمع إلى الموسيقى التي يتم تشغيلها عبر مكبرات الصوت في المسرح الآن.

كانت اللحظة مشابهة لشخصياتهما في المسرحية، حيث كانت إيريس وأطلس يهربان من أعين الجمهور ليقضيا وقتهما بمفردهما معًا.

على الرغم من أن بعض الناس مروا بجانبهم، إلا أن كل شيء تحول إلى ضباب عندما اتبعت رومان.

أمسكت يده بيدها بقوة ، دون أن يتركها ولو لثانية واحدة، كما لو كانت هذه هي الفترة الوحيدة التي يقضيانها مع بعضهما البعض.

"ماذا عن أزياءنا؟ قد ترغب السيدة بايبر في استعادتها قريبًا،" ذكَّرت جولي رومان وقد بدا على وجهها نظرة قلقة.

التفت رومان لينظر إليها من فوق كتفه، وقال: "حتى الآن، كان الآخرون هم الذين كانوا يشاهدونكي.

أريد أن أحظى بكي لنفسي، حتى لو كان ذلك للحظة. لا بأس، أليس كذلك؟" كانت عادته في قول الأشياء مباشرة دون تنقيص ما يعنيه كان ذلك كافيا لجعل قلبها يقفز.

ثم قال: "أنا متأكد من أن بايبر يمكنها الانتظار لبضع دقائق إضافية وجمع الأزياء الأخرى حتى ذلك الحين."

عندما قال ذلك بهذه الطريقة، وجدت جولي صعوبة في رفضه.

كلما ابتعدوا عن الكواليس، أصبح صوت ثرثرة الناس والموسيقى باهتة.

لاحظت جولي سطوع الممر الباهت، ولم يكن هناك الكثير من الناس.

توقف رومان عندما وصلوا أمام إحدى الغرف.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن