الفصل ٢٣

384 26 4
                                    

لاحظت جولي تعبير الرعب على وجه كالب.

شعرت بالسوء تجاهه في مؤخرة عقلها وسألت ، "ماذا كنت تفعل حتى في الشجرة؟"

علق رومان قائلاً: "ربما كان يتدرب على أن يكون قردًا" ، وهذه المرة نظر إليه كالب. لويت شفتا رومان ، وسار إلى حيث كان المورم.

جلس بجانبه على كعبيه ، وضع يديه على ركبتيه ، محدقًا في كالب ، الذي حدق به مرة أخرى.

كانت كلمات رومان هادئة: "الصفقة بسيطة للغاية هنا. ما سمعته سابقًا ، كل شيء يبقى هادئًا ولا أريد أن أسمع كلمة عنه". أومأ كالب برأسه كما لو كان مستعدًا للامتثال لكل ما قاله رومان. لكن رومان رأى من خلاله وقال ، "كما تعلم ، جولي هي فتاتي وعلي أن أحمي ما هو ملكي. أليس كذلك؟"

أومأ كالب برأسه بقوة.

لكن رومان لم ينته من الحديث ، وتابع: "بصفتي زوجًا مزيفًا محترمًا وزوجًا سابقًا لجولي في المسرحية ، أتوقع منك إغلاق شفتيك. هذا مجرد مقطع دعائي وله تأثير أكثر عمقًا ، سنتركك هنا الليلة. مجرد شيء للتفكير فيه وسيتم إطلاق سراحك صباح الغد ، بعد مناقشتنا ".

بقي كل من رومان وجولي هناك بجوار كالب حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً. قالت جولي عندما حان وقت المغادرة ،

"أعتقد أنه يريد أن يقول شيئًا ما ،" عندما أطلق كالب أصواتًا ساخطة في حلقه.

قال رومان: "ربما يكون مجرد حكة حول الفم. دعني أصلح ذلك" ، وتقدم للأمام ويداه تدوران حول وجه كالب.

دمدم كالب بغضب ، لكن رومان رد عليه بصوت منخفض حتى لا تسمع جولي الكلمات التي قالها ،

"احترس هناك يا فتى. إنها لا تعرف شيئًا عن مصاصي الدماء وأنا أفضل أن تكون على هذا النحو. لا أريدك أن تدير فمك مثل الأبله. تخيل ، أن تذهب لإخبار دانتي والآخرين بما وجدته للتو سأقتلك. أو يمكنك أن تعيش بسلام كما كنت تعيش "، ربت على جانب رأس كالب ونهض.

"ما كان هذا؟" سألت جولي. ظهر عبوس صغير على وجهها عندما رأت رومان يقول شيئًا لكالب.

قال رومان: "بعض الكلمات المشجعة للعيش طوال الليل". "دعني أعيدك إلى مسكنك."

ساروا عبر الأشجار ، حيث ظلت جولي تنظر إلى اليسار واليمين ، في محاولة للتأكد من عدم وجود طلاب أو أي شخص آخر هنا للعثور على كاليب.

"هل تعتقد أنه كان قاسيا جدا؟ ربطه هنا؟" سألت جولي في شك ، ولم تفعل أي شيء قريب من هذا.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن