قال رومان وهو في طريقه إلى حيث يقف مصاص الدماء: "أخبرتني جولي أنك تعرف عنها وعن كورفين".ارتسمت ابتسامة بسيطة على شفتي السيد إيفانز، ولكن عند رؤية ابتسامته، يمكن للمرء أن يعرف بسهولة أنه يعرف أكثر مما دفع الآخرين إلى تصديقه. "توقعت أنها ستذكر لك ذلك. أين هي؟ حتى بعد أن بدأت تتحول إلى سفاح، آمل أنها لا تزال على قيد الحياة."
لم يكن رومان ليخمن أبدًا أن السيد إيفانز، مستشار عائلة فيتريس، كان على علم بنسب جولي.
لم يكن أحد يعرف أي شيء عن خلفية جولي، مما جعله يتساءل عن مدى ومدى معرفة إيفانز عن السحرة.
لقد كان هناك دائمًا شك في ذهنه حول الطريقة التي انتهى بها الأمر بإيفانز في مدينتهم.
كان ذلك لأنه لم ير الرجل قبل أن يتحول إلى مصاص دماء.
كانت معظم المعلومات التي حصل عليها هي أن إيفانز كان مسافرًا وجاء للتو لزيارة المدينة ولكن انتهى به الأمر في تبادل لإطلاق النار بين البشر ومصاصي الدماء.
قبل أن يتمكن السيد إيفانز من قول أي شيء، رفع رومان يده لمنع مصاص الدماء من التحدث.
نظرت عيناه لفترة وجيزة إلى جسد دينيس الذي كان مقيدًا على كرسي داخل الزنزانة.
مشى إلى الباب أمام الزنزانة، وفتحه قبل أن يدخل حيث كان دينيس.
جاء ليقف أمام المومس، رافعًا رأس الشخص إلى أعلى، وقال: "قد تكون جيدًا في تزييف وعيك للآخرين، لكن لا تعتقد أنني لن ألاحظ ذلك."
رفع رومان يده ولكم وجه المومس مباشرة، وتألم وجه دينيس من الألم.
"اعتقدت أنك أيضًا أحد الحمقى هنا مثل الآخرين، الذين لن يلاحظوا ذلك يا مولتينور،" تمتم دينيس تحت أنفاسه، بينما كان يشعر كما لو أن جمجمته قد سقطت على الأرض وانشقت بسبب الألم الذي شعر به.
"استمر في ضربي وسوف تواجه المزيد من المشاكل. ليس أنت فقط، ولكن الجميع في فيتريس."
قال رومان: "مثل هذه التهديدات لا تخيفني يا ماكوي.لابد أنك تعرف ذلك بشكل أفضل"، ورفع يده مرة أخرى، فحولها إلى قبضة قبل أن يوجه لكمة أخرى على رأس الشخص، فطرحه أرضًا.
مع الكرسي الذي كان مقيدا به.
" لابد أن أقول يا مولتينور، يبدو أن قدرتك على السمع قد تحسنت تمامًا،" بدت كلمات السيد إيفانز متأثرة قليلاً، في حين ظلت التعبيرات على وجهه غير منزعجة. "هل هو بسبب خصائص السفاح؟"
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...