الفصل ٧٩

462 37 16
                                    

قبل عدة سنوات...

كانت السماء صافية ومشرقة.

وكانت السحب قد ابتعدت عن بعضها البعض حتى زاوية الأفق، مما سمح لمعظم الأراضي باستقبال ضوء الشمس.

كان ذلك وقت الظهيرة، حيث حملت امرأة شابة قدرًا كبيرًا من الماء، ووضعته على جانب خصرها مع التأكد من عدم انسكاب الماء.

كان حذائها ممزق قليلاً ونعلها خشن قليلاً، مما أدى إلى اهتزاز قدمها على الأرض أثناء سيرها.

"ليليان!" نادتها امرأة لم تكن بعيدة جدًا عن المكان الذي كانت تسير فيه الشابة. "كان السيد ويليام يسأل عما إذا كان بإمكانك القدوم مبكرًا اليوم. سنحتاج إلى البقاء هناك لأننا سنستقبل ضيوفًا."

أومأت الشابة التي تدعى ليليان برأسها، وسارت إلى منزلها. مسحت العرق على جبينها بظهر يدها.

شقت ليليان طريقها نحو النزل بنفس الملابس والأحذية.

"صباح الخير سيد ويليام"، استقبلت ليليان صاحب النزل، الذي كان رجلاً طويل القامة ونحيلًا وله شارب رفيع فوق شفته العليا.

"لدينا ثلاثة ضيوف، وهم ذوو أهمية كبيرة، تأكدوا من تغيير الملاءات من الأدراج الرئيسية ووضع أفضلها من المجموعة. سيبقون هنا لمدة يوم أو يومين وأود التأكد من أن تكون إقامتهم ممتعة"، أمر السيد ويليام بنظرة صارمة على وجهه.

ثم سقطت عيناه على حذائها.

"قومي باستعارة حذاء أنيق من شخص ما حتى لا يظنوا أنكِ تحصلين على أجر منخفض."

"حسنا يا سيد ويليام،" أجابت ليليان وهي تنحني قليلاً، ورأت الرجل يرحل من هناك.

أسرعت خادمة زميلة بالحضور إلى جانب ليليان، وهمست قائلة: "يبدو أن السيد ويليام في مزاج جيد اليوم. وقد قام ىتوبيخ فرناندو بالفعل في وقت سابق لأنه وضع اللافتة بشكل خاطئ على الباب الأمامي."

أجابت ليليان مبتسمة: "لا بأس"، ثم قالت: "دعيني أذهب لأرى إن كان بإمكاني إصلاح حذائي يا إيدن".

"هل سيساعد ذلك؟" سألت الخادمة وقد وقعت عيناها على حذاء ليليان.

كان من الواضح أنه قد تم إصلاحه مرات عديدة نظرًا لوجود الكثير من التصحيحات عليه.

قالت إيدن: "لدي أحذية احتياطية في المنزل. ربما يمكنكِ استخدامها بدلاً من البحث عن أحذية جديدة".

كانت ليليان على وشك الرفض، لكنها عرفت أنها لا تملك الكثير من المال أو الوقت للعثور على الحذاء بسرعة.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن