عندما دخل رومان إلى مهجع الفتيان، نظر حارس المبنى إلى الأعلى من خلف المكتب لينظر إلى الشخص الذي دخل إلى الداخل.
وعلى الرغم من أنه قد تجاوز وقت حظر التجوال في الجامعة، إلا أن آمر الحجز لم يكن ليوقف رومان.
وبينما كان يمشي، كان صوت حذائه بارزا، وكان له صدى.
على الرغم من أن رومان لم يتحدث إلى الجميع، إلا أنه كان يعرف الأشخاص الذين كانوا متورطين معه.
لقد كانت هذه إحدى مزايا الجلوس ومراقبة الناس كما لو كانوا جزءًا من التجربة.
ذهب إلى أحد الغرف وطرق الباب.
تم فتح باب الغرفة من قبل أحد أتباع ماتيو جاكسون.
عندما رأى رومان يقف مباشرة أمام غرفته، اتسعت عيناه.
وحاول أن يجهز نفسه لضرب الشخص الذي ظهر في منتصف الليل.
لكن رومان كان سريعًا، وقام بلكم أنفه بقوة كافية لسماع صوت تشقق عظامه، وبدأ أنف الصبي ينزف بغزارة.
كان وجه رومان مشوهًا بالغضب، ودخل الغرفة قبل أن يغلق الباب خلفه.
وحذره الفتى الذي سقط على الأرض قائلا: "مولتينور، ضربة أخرى وستقع في مشكلة".
على الرغم من أن الفتى الذي كان أمام رومان كان كبيرا، إلا أن قام بتطبيق أوامر مصاصي دماء الأعلى منه مثل ماتيو وجريفين.
هربت ضحكة مكتومة باردة من شفتي رومان، وقال: "هل أنت جديد في فيتريس تعتقد أنني أهتم بمثل هذه الأشياء، عندما حاولت وضع يديك القذرة على أشياء تخصني؟"
تقدم رومان للأمام، والتقط الفتى المورم، الذي حاول الوصول إلى باب الغرفة.
لوى يد مصاص الدماء وأمسك بوجهه، ودفعه نحو أقرب جدار.
"أنا-لم أفعل لها أي شيء! أقسم! لم يكن أنا، بل ماتيو وإيدي من آذاها.
أنا-لم أفعل لها أي شيء!" أصيب الفتى بالذعر لأنه لم يتوقع أن يقوم رومان بزيارته بينما كان الحكماء في فيتريس.
أمسكت يد رومان برأس الفتى، فضربه بالحائط الذي بدأ ببطء يتسخ بدماء الفتى المورم.
بعد أن حطم رومان رأس الفتى مرتين أخرتين، سحب رومان الفتى بعيدًا عن الحائط، حيث كان جانب واحد من رأسه مغطى بالدماء، وبدا الفتى وكأنه على وشك فقدان الوعي.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...