في وقت سابق، كانت جولي قد انجرفت بعيدًا في حلمها، وشعرت وكأن أحدهم مر بالغرفة بينما كانت تشاهد المخلوقات تحوم حولها.وومض البرق من السماء خارج الغرفة، مع سقوط قطرات مطر غزيرة على الأرض.
بعد أن لفّت جولي البطانية بشكل صحيح حول جسدها، تساءلت لماذا سارت الأمور على هذا النحو معها.
إذا جاء كائن فضائي ليختطفها، فإنها تشك في أنها سوف تتفاجأ بعد الآن،
من الحياة التي كان الطلاب يتنمرون عليها فيها، إلى هنا، حيث تحاول ألا تُقتل على يد أحد مصاصي الدماء الكبار.
أثناء محاولتها الاختباء من والدها، فكرت جولي في إجراء عملية جراحية تجميلية، وهو ما كان أحد الخيارات المتاحة لخداع والدها.
ولكن كيف ستتأكد من أنها لن تكون وجبة مصاصي الدماء؟ على الرغم من أنها تنتمي إلى سلالة قديمة من عائلة السحرة، إلا أنها كانت لا تزال مشروبًا صالحًا للأكل لمخلوقات الليل.
كان هناك حل واحد. هو أن تتحول إلى واحدة من نوعهم، لكن جولي لم تكن حريصة على ذلك.
لقد أحبت رومان بدرجة كافية لتتقبل هويته، لكنها شككت في أنها كانت ستتعامل مع الأمر بلطف إذا لم يكن في الصورة.
لقد أحببت الطريقة التي كانت عليها الآن.
شعرت جولي بالعطش، فبحثت بعينيها في أنحاء الغرفة، فسقطت على الإبريق الفارغ.
نزلت من السرير وتساءلت عما إذا كان الناس نائمين بالفعل في الفندق.
ظهرت ابتسامة صغيرة على شفتيها عندما اعتقدت أنها ورومان جائعان الآن.
كانت جولي لا تزال مغطاة بالبطانية، ثم توجهت نحو الباب وهي تحمل الإبريق في يدها.
وفي الوقت نفسه سمعت صريرًا خارج الباب، وكان ذلك كافيًا لتنبيهها.
كانت يدها تحوم على مقبض الباب قبل أن تمسكه بسرعة وتديره.
فتحت الباب، وجدت الفتى المساعد يقف خارج الغرفة.
من خلال مظهره، ربما كان الفتى المساعد أصغر منها بسنتين أو ثلاث سنوات.
كما لو تم القبض عليه متلبسا، قال الفتى:
"لقد جئت لأسأل إذا كنت بحاجة إلى فانوس آخر."
أومأت جولي برأسها قائلة: "نعم، سيكون ذلك مفيدًا جدًا. هل يمكنك ملء هذا الإبريق بالماء وإعادته؟" امتدت يدها عبر فجوة الباب والجدار.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasía"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...