عندما عادت جولي إلى مسكنها ، هربت تنهيدة مرتاحة من شفتيها ، ولمس جبينها سطح الباب. كانت بعيدة عن أعين المتطفلين التي حاولت السخرية منها."ماذا فعلت!" خبطت جولي رأسها بالباب. "اقتلني! اقتلني!"
بدافع ، أخبرت السيدة بايبر أنها ستلعب دورًا رئيسيًا في المسرحية ، لكن الآن بعد أن أصبحت وحيدة وعادت إلى شرنقتها المعتادة ، أدركت ما فعلته.
عندما جاءت طرقة مفاجئة من الجانب الآخر من الباب ، بسبب الصدمة ، انزلقت جولي إلى الوراء وسقطت على الأرض.
"جولي ؟! هل أنت بخير ؟؟" كانت ميلاني.
"نعم ، أعطني ثانية" ، أجابت جولي ، جمعت أفكارها ، وقفت.
فتحت الباب وتلقت نظرة غريبة ومربكة من صديقتها.
"سمعت صوتًا غريبًا. هل أنت متأكدة أنك بخير؟" سألت ميلاني ، وأومأت جولي برأسها.
سألت بحماس "هل اكتشفتي من ستكونين في المسرحية ؟؟".
قالت جولي: "سأخبرك بالتفصيل في طريقنا إلى غرفة الغداء".
التفتت وراءها ، ونظرت إلى غرفتها ، وعيناها تسقطان على الفضاء المجاور للنافذة. لم يكتب لها سارق الرسالة. قامت الفتاتان بسحب بابها وقاموا بإغلاقه ، وسارت الفتاتان من هناك وخرجتا من المهجع.
بمجرد أن سمعت ميلاني الأمر برمته دون أن تنطق بكلمة واحدة ، كانت يديها تغطي فمها ، قالت أخيرًا ، "واو! عليكي أن تلعبي دور الصدارة!"
"أحد الأمور. لكن ألم تسمع الباقي يا ميل؟" سألت جولي بعبوس
"لقد فعلت ذلك ، ولكن انظري إلى الجزء الأفضل ،" كانت ميلاني لديها ابتسامة عريضة. ثم ربتت على ظهر جولي من العدم ، "لقد ولدتي لتلعبي الدور الرئيسي."
"بالحصول على الحجز؟" لأن هذا هو بالضبط كيف انتهى بها الأمر في مسرحية السيدة بايبر.
قالت ميلاني وهي تضع يدها حول ذراع جولي: "كل من سخر منك هو مجرد حفنة من الخاسرين". "أنتي جميلة!"
قالت جولي: "أنا لست منزعجة من كلماتهم". كانت كلمات شخص آخر هي التي أزعجتها. "أعلم أنهم مجموعة من الحمقى. على الرغم من أنني قلقة قليلاً بشأن هذا الرجل كاليب".
بدت ميلاني أكثر حماسًا منها "لا تهتمي بالأمر ، فمن المحتمل أن يكون صغيرًا وطالبًا جديدًا". كانت قد قرأت بالفعل المخطوطة بأكملها ، وبمعرفة القصة ، دعمت جولي.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...