الفصل ٦٩

296 33 3
                                    


شاهد ماكسيموس رومان وهو يبتعد عن المقبرة كما لو أنه لم يكن واقفًا هناك أمام قبر بايبر وحزن عليها بهدوء.

لقد لاحظ النظرة في عيون رومان، التي بدت جوفاء وباردة كما لو أن كل ما كان هناك سابقًا قد اختفى. كما لو أن شيئًا ما قد انكسر، وأصبح من الصعب الآن إصلاحه.

لم يكن من المفترض أن يحدث هذا، فكر ماكسيموس في نفسه، وقبل أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة، شق طريقه سريعًا للخروج من الغابة المحظورة. عندما وصل إلى المستوصف، دخل مكتب الدكتورة إيزولد، بحثًا عن أوليفيا، لكن لم يكن هناك أحد في الغرفة.

عندما وصل إلى إحدى غرف المستوصف، وجد ماكسيموس أوليفيا أخيرًا هناك.

"لقد عدت مبكرًا،" تحدثت أوليفيا بصوت منخفض إلى ماكسيموس. شقت طريقها نحو باب الغرفة بينما استدارت للخلف للتحقق من مكان نوم جولي.

"نعم،" كان رد ماكسيموس قصيرًا، وكان هناك ثقل في صوته.

عقدت أوليفيا حواجبها بمهارة، وسألته بقلق: "ما الأمر؟ هل حدث شيء ما؟"

"إنها بايبر،" انكسر صوت ماكسيموس، وهز رأسه، "لقد أصيبت بطلق ناري من الماء الفضي ، وكان قريبًا جدًا من قلبها وبدأ قلبها يفسد. لم نتمكن من إنقاذها."

"أين هي؟ ربما يمكننا أن نحاول حقن الدواء"، قالت أوليفيا، ولكن عندما رأت التعبير على وجه ماكسيموس، عقدت حاجبيها بشكل أعمق.

أجاب متكسيموس: "أنا وروما دفنناها في المقبرة في الغابة المحظورة"، بينما كانت أوليفيا تستوعب ما سمعته للتو.

لم يكن من المفترض أن تذهب بايبر للصيد مع الآخرين الليلة.

لم تذهب مصاصة الدماء إلى مطاردة رسمية من قبل، ومع عدد مصاصي الدماء الكبار في المجموعة، لم تكن هناك ضرورة للمشاركة.

كانت أوليفيا تدرك سبب رحيل بايبر في المقام الأول. كان هدفها هو مراقبة رومان، للتأكد من أنه لن يتعرض للهجوم، كما تم إطلاق النار عليه سابقًا. عادت عيناها لتنظر إلى ماكسيموس، وسألته:

"أين روما؟"

"آمل أن أجده في غرفته وليس في أي مكان آخر"، أطلق ماكسيموس تنهيدة محبطة قبل أن يخبرها، "لقد انفجر".

"هل كان الوضع سيّئا جدا؟" سألت أوليفيا، وهي تعلم أن هذا سيحدث.

كانت الصدمة التي تعرض لها رومان ستكون أقل لو لم يكن تحت تأثير مادة الماء الفضي الموجودة في جسده، والتي أضعفت جسده وكذلك عقله.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن