صحيح، ولكن ليس من الصعب معرفة من هو مصاص الدماء ومن هو الإنسان.
"تختلف الأرضيات والغرف بالنسبة لنوعنا، مما يجعل الأمر أسهل، خاصة بالنسبة لمصاصي الدماء الإناث"،
أوضح رومان، وقال: "إذا لم أكن مخطئًا، فمن المحتمل أنها تستفسر لمعرفة المزيد عن صديقتك".
عند سماع ذلك، عبست جولي، "ميلاني؟"
"نايلا هي مصاصة دماء، تنتمي إلى نفس الوقت الذي أنتمي إليه أنا وأصدقائي الآخرين. يمكنكِ أن تقولي أن عائلة نايلا كانت قريبة جدًا من عائلة والاس. عندما كانوا في الرابعة عشرة من عمرهم، كان يتم التحدث بها باسم سايمون،" قال رومان وهم يتابعون المشي.
العالم صغير جدًا، فكرت جولي في عقلها.
واصل رومان الشرح قائلاً: "أعتقد أن الإشاعة الصغيرة لم تتحول إلى إشاعة فحسب، بل وأصبحت أكثر يقظة لأن سايمون يولي المزيد من الاهتمام لميلاني. هل قالت ميلاني أي شيء عن ذلك؟"
"بشأن نيلا؟ لا"، أجابت جولي، ثم أضافت: "عن سايمون قليلًا. طلب منها كونر الخروج."
أجاب رومان بلهجة غير مبالية: "لابد أن هذا مثير للاهتمام، ويستحق أن نشاهد ولو لمرة واحدة كيف سيكون رد فعل سايمون على ذلك".
كان ذلك لأنه في كثير من الأحيان كان سايمون هو الذي يثير المشاكل في حياة الناس.
ربما لمرة واحدة، صديقه المزعج سيعرف كيف كان شعوره على الجانب الآخر من الأرض، هكذا فكر رومان في ذهنه.
"هل وجدت أي شيء عن من يعمل سايمون لصالحه ؟" سألت جولي، ولكن رومان هز رأسه.
أجاب رومان: "حتى الآن لا شيء".
"مصاصو الدماء الكبار غاضبون بسبب هذا الأمر ويريدون اتخاذ إجراء حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات من سايمون."
اعتقدت جولي أن هذا يبدو وكأنه شيء سيفعله مصاصو الدماء الكبار. "لماذا يخفي ذلك إذا لم يكن مذنباً؟"
تنهد رومان بهدوء: "هذا شيء صعب قوله".
"كنت سأضربه للحصول على إجابة منه، لكن ذلك لن يؤدي إلا إلى جعله أكثر صمتًا بسبب ماضيه."
رُفعت حواجب جولي في تسائل.
وفهم رومان أن جولي لم تكن على علم بذلك، "كان لدى سايمون ماضٍ صعب مقارنة بالآخرين. وكان والداه يضربانه أثناء محاولتهما تأديبه، وكان إخوته تجسيدًا لنسل الشياطين. "
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...